إتصالات

«هواوي» تطلق منصة HUAWEI AppGallery رسمياً

 أطلقت شركة هواوي العالمية منصة HUAWEI AppGallery رسمياً بديلاً جديدًا لمستخدميها، وذلك باعتبارها واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، وتتوفر HUAWEI AppGallery الآن في أكثر من 170 دولة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، حيث تتواجد التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

وتتمثل رؤية هواوي في جعل HUAWEI AppGallery منصة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستهلكين الوصول إليها، بينما تحمي بصرامة خصوصيتهم وأمنهم وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية، حيث تعمل على توفير تجربة تطبيقات مبتكرة للمستخدمين، جنبًا إلى جنب مع خدمات هواوي للهواتف الذكية -HMS Core، والتي تمكن مجموعة متنوعة من إمكانات البرامج والأجهزة من هواوي.

واستثمرت الشركة في أكثر من 3000 مهندس لتطوير تطبيقات منصة HUAWEI AppGallery، بالإضافة إلى استثمارها مليار دولار أمريكي في حوافز البحث والتطوير. فضلاً عن ذلك قامت “هواوي” بنشر سلسلة من تحديثات أمان الخصوصية الموجهة إلى جميع سيناريوهات الحياة، والتي تم تصميمها وفقًا لمتطلبات الحياة المتنوعة وذكية وفقًا لوعد هواوي “الخصوصية.. تحت سيطرتك”.

تأتي منصة HUAWEI AppGallery مثبتة مسبقًا في الأجهزة، حيث تم تحسين التطبيقات التي يتم تحميلها من النظام الأساسي للعمل على أجهزة هواوي، مما توفر إمكانية مذهلة على الجهاز، وتفاعلات تعزز بعضها البعض بين البرامج والأجهزة. وتم تطوير خاصيّة Quick App من قِبل هواوي والعلامات التجارية الاخرى، وهو نظام بيئي للتطبيقات يضم نوعًا جديدًا من التطبيقات الخالية من التثبيت.

فيوفر تجربة مستخدم جيدة ووظائف قوية وتحديثات تلقائية لصفحات HTML5، بالإضافة إلى أنه يستهلك مساحة صغيرة جدًا من الذاكرة. فعلى الرغم من منح المستخدمين نفس تجربة التطبيقات التقليدية، إلا أن يتم كتابة تطبيقات مع 1/5 فقط من الرموز مقارنة بتطبيقات نظام أندرويد، وبالتالي تشغل مساحة ذاكرة أقل، ويمكن للمستخدمين استيعاب أكثر من 2000 تطبيق سريع بدلاً من 20 تطبيقًا محليًا بسعة 1 جيجابايت فقط.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق