وليد مختار الرئيس التنفيذي لايوان: المعارض العقارية على منصة إلكترونية الافضل الفترة الحالية

قال وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان للتنمية العقارية، أن تأجيل معرض سيتي سكيب كان قرار لابد منه في ظل الظروف الحالية، مستبعدًا وجود تأثير كبير لذلك القرار على مبيعات الشركات، نظرًا لاعتماد المطورين العقاريين بشكل اساسي على استراتيجيات التسويق والترويج الخاصة بهم لزيادة مبيعاتهم.

وقال مختار ان معرض سيتي سكيب ليس المصدر الأساسي لمبيعات الشركات بل هو فرصة للمطورين العقاريين لاستعراض مشروعاتهم وما يقدمونه من مزايا.

وأضاف أن إيوان تستعد لإطلاق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال الفترة المقبلة، وستقوم باستعراض المزيد من مزاياه أيضًا في الميعاد القادم لمعرض سيتي سكيب.

واشار مختار إلى امكانية التوجه لاستخدام الوسائل والحلول التكنولوجية التى تعتبر لغة العصر الان لدعم القطاع العقاري بشكل مبتكر، مقترحًا فكرة إقامة المعارض العقارية على منصة إلكترونية ، مشيراً إلى ما تقدمه تلك الفكرة من عدة مزايا بسهولة مثل وصول المعرض إلى أكبر شريحة من العملاء و المستثمرين ورجال الأعمال والمستهلكين أينما كانوا، علماً بأن إمكانية تحصيلهم لكافة المعلومات التي يحتاجوها بطريقه سهله ومتداولة ، بالإضافة إلى تحديد الاستثمارات التى تضخها الشركات فى قنوات التسويق الصحيحة و التى تصل إلى العميل مباشرة و تمده بكل ما يحتاج إليه لاتخاذ القرار الصحيح .

آخر الأخبار