«ابو زعبل للأسمدة» تكرم 115 سيدة بمناسبة عيد الأم

كرمت شركة ابو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية، 87 سيدة عاملة بالشركة، إضافة الي 28 سيدة من غير العاملات بالشركة واللاتي يعملن بشركة النظافة، وذلك بمنحهن، هدايا نقدية وكوبونات شراء من أحد المولات التجارية الكبري.

يأتي هذا التكريم من جانب الشركة بمناسبة احتفال مصر بعيد الام خلال شهر مارس الجاري، والذي يتزامن مع احتفال مصر باليوم العالمى للمرآة.

من جانبه قال المهندس عبدالسلام الجبلي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ابو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية ان هذا التكريم والاحتفال بعيد الام
نظام متبع سنويا، وتحرص عليه في الشركة كنوع من رد الجميل لكل سيدة تعمل بالشركة واعتراف منا بالدور المهم الذي تقدمه الام المصرية باعتبارها نصف المجتمع الذي يقع عليه العبء الأكبر والتي تؤديه بكل تفاني وإخلاص سواء كانت امرأة عاملة او ربة منزل.

تابع: ولاشك ان التاريخ المصري ملئ وزاخر بنماذج أمهات فضليات سواء كن في موقع المسئولية، أو قدمن للمجتمع المصري قادة وعلماء ورجال صناعة والكثير ممن حملوا مشاعل انارت الطريق لمن سار بعدهم.

ووجه الجبلي التحية لكل ام تحملت مشاق الحياة والامها وسهرات وواصلت الليل بالنهار لتخرج لمصر نماذج ناجحة سطرت اسمها في كتب التاريخ المصري بأحرف من نور.

آخر الأخبار