«هواوي» تكشف عن هاتفها الجديد 7i Nova وتطرحه للحجز المسبق

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة الهواتف الذكية، عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الجديد 7i Nova في السوق المصري ابتداءً من اليوم ولمدة 6 أيام بسعر تنافسي يبلغ 4199 جنيهاً.

ويتوافر الهاتف للحجز المُسبق بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين والتي تشمل Huawei Band 4، ويُعد HUAWEI Nova 7i الجديد ثاني هاتف تقدمه هواوي للسوق المصري يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services (HMS) بشكل كامل، والتي تقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين. كما يعتبر الهاتف واحد من اهم الفئات لدى هواوي، حيث انه يمزج بين الفئة المتوسطة والفئة الـعليا من حيث الإمكانيات، والشكل، وبسعر تنافسي، وهو ما يؤهله ليكون الاختيار المناسب للكثير من المستهلكين.

وقال بيك ين، نائب رئيس شركة هواوي مصر، إن عالم الهواتف الذكية يُعد واحداً من أكثر القطاعات نشاطاً ويشهد العديد من التغير والتطور بشكل سريع، ولذلك نعمل في هواوي كفريق واحد للخروج بكل ما هو جديد في فئتنا المختلفة، مؤكداً أن “هواوي” تحرص على تحديث وتجديد كافة الهواتف التي نقدمها في سلسلة الـ Nova كجزء من عمليات البحث والتطوير التي نعمل عليها لتلبية احتياجات المستخدمين. فإن تلك الفئة لاقت نجاحاً كبيراً في السوق المصري، نظراً لإمكانياتها المتطورة التي تتطابق نسبياً مع الفئات الـعليا وبأسعار تنافسية.

وأضاف أن المستهلك المصري أصبح لديه الوعي الكافي لاختيار الهاتف الذكي الذي سيستخدمه دون التأثر بأي شيء في قرار الشراء. واخيراً نحن الان نستعد لطرح Nova 7i ونتمنى ان نحقق به نجاح جديد في عائلة الـ Nova، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة ومتطورة تتوافق مع متطلبات السوق حالياً خاصةً، وأنه يُعد واحداً من الهواتف الذكية الأكثر شعبية لدى هواوي.

آخر الأخبار