«الاتصالات»: مد مواعيد عمل مكاتب البريد إلى 6 مساء

قال وزير الاتصالات، عمرو طلعت، إنه تم توجيه بزيادة عدد مكاتب البريد التي تعمل فى الفترة المسائية لتسهيل الأمور على كبار السن وصرف المعاشات، لافتًا إلى أنه تم زيادة الكاتب لكى تعمل حتى الساعة 6 مساءً لمنع التكدس على المكاتب، مؤكدًا أنه يجب ألا يزيد فى المكتب الواحد أكثر من 5 أفراد.

وأضاف وزير الاتصالات، خلال لقاء عبر سكايب، ببرنامج ” هذا الصباح” المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز”، أن عدد المكاتب وصل إلى ألفين مكتب بدلًا من 350 مكتبا لأصحاب المعاشات، كما تم مد فترة سداد الفواتير الخاصة بالتيلفون المنزلى، حتى نهاية مارس الجارى، بدلًا من أول مارس.
 
وتابع أنه يجب على المواطنين استخدام وسائل الدفع الرقمية الآمنة  والاعتماد عليها، مؤكدًا ان مكاتب البريد مفتوحة حتى الساعة السادسة لمساعدة أي شخص لا يجيد التعامل مع الانترنت.
 
وأشار إلى أنه جار التنسيق مع وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لمساعدة عدد تلقى الاستفسارات عن فيروس كورونا وكيفية تجنبه وإتاحة الاتصال، من خلال زيادة 200 شخص للاستفسار عن أسئلة المواطنين، مؤكدًا أن الاتصال بالخط الساخن لوزارة الصحة يتم مجانًا.
 
وأوضح أنه تم العمل على تقوية شبكات المحمول الأربعة لكي تقدم خدمة متميزة للمواطنين، من خلال طرح مبادرة ببناء مركز مراقبة خدمات المحمول في 91 نقطة مختلفة كل شهر على مستوى الجمهورية.

آخر الأخبار