“صروح” توقع عقد مع “ريدكون” و”ديتاك” بقيمة 500 مليون جنيه لتنفيذ أول مراحل مشروعها بالعاصمة

أعلنت شركة صروح عن الشركتين الفائزتين بعقد تنفيذ المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع انترادا بالعاصمة الإدارية وتتجاوز تكلفة هذه المرحلة 500 مليون جنيه.

وقالت الشركة، إن التعاقد يأتي ضمن التعاقدات التنفيذية لمشروع انترادا في العاصمة الادارية و الذي يبلغ إجمالي تكلفته الاستثمارية 10 مليارات جنيه.

ووقعت شركة صروح عقد اعمال المقاولات للمرحلة الاولى مع شركتي REDCON SPAIN وDETAC بعد منافسة على مدار 60 يوم ما بين 12 شركة من كبرى شركات المقاولات العاملة بالسوق المصري.

وقال المهندس هاني البنداري رئيس مجلس إدارة شركة صروح، إن  الاعلان عن الفائزين في عقد اعمال المقاولات والتوقيع مع شركتيREDCON SPAIN  وDETAC يأتي التزاما من الشركة بالخطة الزمنية لمشاريعها ومواعيد التسليم لعملائها مع أخذ كافة التدابير اللازمة خلال تنفيذ الأعمال لحماية ووقاية كافة العاملين بمشروعاتنا سواء بعقود مباشرة او غير مباشرة.

وأضاف البنداري أن إجمالي التعاقد لأعمال المقاولات الذي تم إبرامه يتعدى نصف مليار جنيه، سيتم ضخها خلال عام 2020.

وتابع أن هذا العقد هو مرحلة أولى من خطة التنفيذ، لافتا إلى انه من المنتظر توقيع عقد أخر خلال العام بقيمة 500 مليون جنيه أخرى.

من جهته أعرب طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة REDCON SPAIN للمقاولات عن سعادته بالتعاقد مع صروح لتنفيذ أعمال المقاولات لمشروع إنترادا لضمها الى سابقة اعمال الشركة كاحد المشاريع السكنية الهامة بالعاصمة الادارية الجديدة ، مشيدا بالتصميمات الهندسية للمشروع و التي تعد طفرة في مفهوم التطوير العقاري.

فيما قال محمد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة DETAC ان “إنترادا مشروع متكامل العناصر يحتاج إلى إدارة تنفيذ على قدر كبير من الكفاءة والمعرفة، وأعرب عن سعادته  باختيار شركة صروح لمجموعة العمل التي تقوم بتنفيذ مشروع انترادا حيث صمم المشروع عدد كبير من المكاتب الهندسية المصرية والعالمية على رأسها شركة L35 الإسبانية العالمية الرائدة في تصميم المراكز التجارية و شركة ايهاف والتي تمتلك خبرة كبيرة كأحد أهم الاستشاريين في المنطقة. و اليوم تم اختيارنا كأحد الشركات المنفذة لاعمال المقاولات  مما يضع على كاهلنا مسئولية كبيرة لتنفيذ المشروع.

يقام المشروع بمنطقة R7، ويضم أكثر من 3000 وحده سكنية، بتكلفة استثمارية تبلغ 10 مليارات جنيه.

آخر الأخبار