أسواقاقتصاد وبورصة

مشروع رواد 2030 يطلق حلقة 2 من كبسولة رائد الأعمال بنصائح للشركات الناشئة

يستمر مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في إطلاق حلقات “كبسولة رائد الأعمال”، والتي تستهدف التوعية بشأن التعامل مع أزمة فيروس كورونا التي يواجهها العالم حاليًا والتعرف على توابع تلك الأزمة.
 
وتناولت الحلقة الثانية من الكبسولة توابع أزمة فيروس كورونا وتأثيرها على الشركات الناشئة وتأثير الفيروس على الاقتصاد بشكل عام وعلى سلوك المستهلك. 
 
وقدم الحلقة الثانية هاني عياد، من مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والذي قدم كذلك عددًا من النصائح في الإدارة المالية للشركات الناشئة خلال فترة الأزمة، حيث أشار إلى كيفية التعامل مع الظروف الاستثنائية التي تمر بالعلم وكيفية التعامل معها من قبل المؤسسات والشركات الناشئة وكيفية الحفاظ على العملاء الحاليين لأي مؤسسة اقتصادية.
 
وتستمر حلقات “كبسولة رائد الأعمال”، على مدار الأسبوع بواقع حلقة يوميًا، حيث تأتي في إطار حملات التوعية التى تتبناها وزارة التخطيط للتوعية بشأن التعامل مع الأزمة التي يشهدها العالم حاليًا فيما يخص فيروس كورونا المستجد والمعروف علميًا باسم “كوفيد 19″، ويقدم الحلقات مجموعة من المتخصصين في ريادة الأعمال في المجالات كافة. 
 
ويمكن متابعة الحلقات الخاصة بالكبسولة يوميًا من خلال صفحة مشروع رواد 2030 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ولمشاهدة ثاني حلقات كبسولة رائد الأعمال برجاء الضغط علي الرابط التالي كبسولة رائد الأعمال.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق