منوعات

إطلاق حملة «ملتزم بالتعليمات» لمواجهة «كورونا» على مواقع التواصل الاجتماعي

أطلق الدكتور حاتم ستين، رئيس اللجنة البيطرية باتحاد الفروسية، حملة “#ملتزم_بالتعليمات”، بهدف التوعية في مصر وخارجها بفيروس كورونا، وسبل مواجهته والحد من انتشاره بين المواطنين.

وقال “ستين”، إن مبادرة “ملتزم_بالتعليمات”، تأتي في إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مزيد من الالتزام والانضباط للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، بين المصريين.

وأوضح أن الدعوة، تستهدف كل المواطنين في مصر والدول العربية الشقيقة، خصوصا بعد تأكيد منظمة الصحة العالمية أن هناك بعض الارشادات المفترض اتباعها للوقاية من المرض، لا سيما مع عدم ظهور أية أمصال أو أدوية مضادة للإصابة بالفيروس.

وأكد أن طرق الوقاية من فيروس كورونا لن تتحقق إلا بالالتزام بالتعليمات، وهي السبيل الوحيد للخروج من الازمة والحفاط على حياتنا.

ودعا المواطنين في مصر والوطن العربي بتغيير صورتهم على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ولبس كمامة وجوانتي في إشارة إلى تنفيذ تعليمات الحكومة ومنظمة الصحة العالمية الخاصة بالالتزام بتعليمات الإصابة من الفيروس، وتوحيه الدعوة للأصدقاء والاقارب.

ولفت إلى أن تغيير الصورة يأتي كرمز للتعبير عن الالتزام، مؤكدا أنه لا سبيل من الوقاية من فيروس كورونا بدون تنفيذ عدد من الإرشادات ومنها: البس كمامة فى أماكن الاختلاط، واغسل ايدك كتير، واتمضمض بمياه دافئة و اتغرغر بيها كل ساعة، وممنوع الاحضان و القبلات، وخاف على غيرك لو مش خايف على نفسك، وممنوع الخروج الا للعمل، وكذلك “مش هنسيب بلادنا اقتصادها ينهار هنشتغل فى الوقت المسموح”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق