غرفة البحر الأحمر توقع بروتوكولًا مع الهلال الأحمر لمواجهة كورونا

وقعت غرفة البحر الأحمر التجارية، برئاسة خالد عبد الجليل، بروتوكولًا مشترك مع جمعية الهلال الأحمر فرع محافظة البحر الاحمر، برئاسة خالد احمد سيد. 
 
وبحسب بيان، الخميس، يستهدف البروتوكول تطبيق بعض الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد  من خلال التوعية اللازمة لأبناء المحافظة ورش وتعقيم مختلف المنشآت والمصانع الحكومية والمحال التجارية وغيرها من منشآت ومؤسسات المحافظة. 
 
وقال عبد الجليل، رئيس غرفة البحر الأحمر التجارية، إن الطرفين اتفقا على  قيام كل منهما ببعض الأعمال حيث سيقوم مسئولي فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة بتجهيز الكوادر المدربة وإعداد خطة لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتوفير سيارة دوبل كابينة بمدينة الغردقة فضلًا عن توفير بعض الأدوات والملابس الوقائية للمتطوعين هذا فيما يتعلق بفرع الهلال الأحمر. 
 
وكشف عبد الجليل، أنه بالنسبة للغرفة التجارية فهناك التزام بتوفير ماكينات الرش لمختلف مدن المحافظة مع توفير الكلور والكمامات والجوانتيات وتطوع بعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة وموظفيها بالتطوع للمشاركة في هذه الحملة.
 
وأكد رئيس غرفة البحر الأحمر التجارية أن هذا البروتوكول يأتي في إطار مساندة الدولة لتنفيذ خطتها في  التصدي لفيروس كورونا باتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة.

آخر الأخبار