«ويلو الدولية» تبث منصة تعليمية مجاناً فى مواجهة «كورونا»

أعلن المهندس محمد ممدوح، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ويلو الدولية للتدريب، عن فتح منصة ويلو بشكل مجانى تام لمدة 6 أشهر للمعلمين والأساتذة والمدربين لتقديم برامج التعليم الإلكتروني في المنطقة العربية على بمحاكاة وتقليد التعليم التقليدي فى كل المراحل التعليمية لكل الأعمار المرتبطة بالتعليم فى كل دول العالم بما يتناسب مع معلومات تقنية وفنية وإدارية فى المدارس والجامعات.

وأكدأن مؤسسة ويلو تعى مسئوليتها تجاه المجتمع الدولى فى كل أنحاء العالم وبالتحديد منطقة الشرق الأوسط وبالأخص مصر فى ظل الأزمة الصحية الراهنة المتمثلة فى خطر فيروس كورونا المستجد.

وقال: إننا نستخدم خلال هذه الفترة فقط أنظمة تقنية تفرض عزلة أكبر على الملتحقين بهذا النوع من التعليم ليتناسب مع المرحلة الحالية التى تتطلب البقاء فى المنزل لنرتقى بالفائدة المرجوة والمرتبطة ببيئة تعليمية إلكترونية أكثر ديناميكية تعتمد على المعرفة كعنصر أساسي حيث يتتبع البحث على منصة ويلو الدولية willo Academy، عملية المعرفة من خلال النظريات المرتبطة بالتعليم الإلكتروني وأيضا من خلال إدارة المعرفة السائدة في منظمات الأعمال.

وأضاف أن مؤسسة ويلو الدولية willo Academy ، ستساعد بشكل واضح وكبير في رفع قدرات الأفراد والمجتمعات العلمية؛ لأن المؤسسة تقوم بتقديم بدائل للأشخاص غير القادرين على الذهاب إلى مؤسسات تعليمية لظرف ما يمنعهم عن ذلك مثل الظرف الراهن المرتبط بفيروس كورونا حيث تعمل هذه الطريقة على توظيف قدرات الأشخاص بل وتنميتها بدلاً من إهدارها وضياعها.

وأوضح أنه يمكن للفرد تطوير ذاته بشكل أسهل والحصول على كثير من المعلومات وكثير من الفوائد عندما لايتسنى له الذهاب لمقر تعليم مثل معاهد أو كليات أو مدارس وغيرها أو عند الإنتهاء من الدراسة الجامعية والرغبة في تعلم مهارات مختلفة أو المزيد من العلوم.

آخر الأخبار