أحمد حسام عوض: عودة العمل بشركات المقاولات خطوة لعودة الاقتصاد وإلغاء حد السحب للشركات أصبح ضرورة 

أكد أحمد حسام عوض، عضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس شركة هوجر للإنشاءات، أن عودة شركات المقاولات للعمل بمواقع الإنشاءات هي خطوة مهمة لعودة الاقتصاد، مشيرًا إلى أن شركات المقاولات تراعي أعلى معدلات الالتزام بالاجراءات الصحية واشتراطات السلامة المهنية.

وقال أن الحفاظ على العمالة يأتي على رأس قائمة اولويات الشركات والدولة، مؤكدًا على أن شركات المقاولات تسابق الزمن من أجل تأمين استمرار العمل وفق أعلى درجات الأمان.

وأكد أحمد حسام عوض، على أن متابعة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصه على التزام الشركات بإجراءات الوقاية هي في المقام الأول رسالة مهمة للغاية تعكس حرص الرئيس على شعبه بقدر الاهتمام بسير عجلة العمل والإنتاج كما تعد بمثابة رسالة طمأنينة للجميع.

وطالب عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، محافظ البنك المركزي، طارق عامر، بإلغاء قرار القيود المفروضة على سحب الأموال من البنوك بالنسبة للشركات على غرار الغائها للإيداع وذلك لتجنب الآثار السلبية التي نتجت عن هذا القرار خاصة في أنشطة حيوية مثل المقاولات والصناعة والزراعة والتصدير.

وأكد على ضرورة تكاتف جميع الأطراف من حكومة ومنظمات أعمال ومجتمع مدني من أجل الوقوف صفًا واحدًا أمام التحديات الاقتصادية والاجتماعية والصحية في الحرب ضد فيروس كورونا.

وقال ستنتصر إرادتنا في هذه المعركة بتلاحمنا ووقوفنا أمام واحدة من أهم وأخطر المعارك التي تواجه الانسانية في العصر الحالي.

آخر الأخبار