«بورتو جروب» تعين جمال فوزي رئيسًا وعضوا منتدبًا للمجموعة خلفًا لمحمد السيد

وافق مجلس إدارة مجموعة بورتو القابضة – بورتو جروب-، في جلسته المنعقدة أمس، على تعيين جمال فوزي فتح الله، رئيسًا لمجلس الإدارة وعضوًا منتدبًا.

كما وافق المجلس بحسب بيان المجموعة المرسل للبورصة، على تعيين أيمن مختار خليفة، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة وعضوًا منتدبًا للشئون المالية وتطوير الأعمال.

وذكرت بورتو جروب أن محمد سيد عبد الرازق، قد أبدى رغبته في الاستقالة من منصبة كرئيس مجلس إدارة وعضوًا منتدبًا للمجموعة.

وتقدم بشكره للأعضاء على دعمهم له خلال فترة إدارته للمجموعة وماتحقق من نجاحات وأبدى أعضاء المجلس تفهمهم لذلك ووجهوا خالص شكرهم وتقديرهم للمجهودات الكبيرة التي قام بها أثناء فترة توليه المنصب وطوال عمله بشركات المجموعة على مدار 20 سنة.

وتولى جمال فوزي فتح الله، الحاصل على بكالورويوس التجارة من جامعة الإسكندرية عام 1980، عدة مناصب منها رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبورتو أكتوبر التابعة لمجموعة بورتو جروب، والرئيس التنفيذي لشركة دلمار للتنمية العقارية التابعة أيضًا لبروتو جروب، والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري.

وكان فتح الله، عضوًا بمجلس إدارة البورصة المصرية خلال الفترة من 2009 إلى 2012، وعضوًا بمجلس إدارة شركة الأولى للتمويل العقاري خلال الفترة من 2009 إلى 2011.

آخر الأخبار