«مستقبل وطن» يواصل جهوده فى مكافحة آثار «كورونا» بمحافظة الجيزة

على مدار ثلاثة أيام متواصلة، عكفت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، على إطلاق وتنظيم الفاعليات المجتمعية التنموية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنيين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذلك فى مواجهة فيروس كورونا، وهو ما يأتي تنفيذاً لاستراتيجية الحزب برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ووفقاً لتعليمات المهندس أشرف رشاد الشريف أمين عام الحزب فى تكثيف الأنشطة الداعمة لسياسات الدولة المصرية ومؤسساتها.

دشنت أمانة الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، مبادرة لمحاربة الغلاء دعماً للمواطنين في مواجهة فيروس كورونا، وقال المهندس حسن مبروك، أمين الحزب بالسادس من أكتوبر، إن المبادرة تم تدشينها تحت إشراف المهندس أحمد قطب الأمين المساعد للحزب بمحافظة الجيزة، موضحاً أنه تم إبتداءاً من اليوم تجهيز عدد من السيارات النقل الكبيرة “الجامبو” مُحملة بالسلع الغذائية الأساسية مثل الأرز والمكرونة والصلصة والزيت والسكر والشاي والسمن وكل ما يحتاجه المواطن بأسعار مخفضة جداً حتي تكون في متناول جميع المواطنيين.

وأكد “أمين الحزب”، أن جميع الوحدات الحزبية بالسادس من شاركت في مبادرة محاربة الغلاء وهذا بمساعدة محمود عامر أمين العلاقات العامة بالسادس من أكتوبر الذي بذل مجهوداً كبيراً فى دفع الحملة وانطلاقها بحيث تكون كل سياره محمله بالسلع تكون متواجدة بالقرب من الوحدات المساهمة، مشيراً إلى أن أبرز المشاركين في المبادرة علي العماري أمين وحدة جنوب الاحياء وأيمن موسي أمين وحدة حدائق أكتوبر وهيثم محمد ذكي أمين وحدة قسم ثاني أكتوبر والمستشار صبري حسين أمين وحدة قسم أول أكتوبر، وذلك إيمانأ من الجميع بمبادرة محاربة الغلاء وتخفيف العبء على المواطنيين.

وقامت أمانة الحزب بمدينة الشيخ زايد، برئاسة ربيع البرديسي، بتطهير وتعقيم قسم شرطة الشيخ زايد ثان ووحدة مرور الشيخ زايد  وموقف سيارات “هايبر وان” وموقف سيارات “زايد 2000” وهي الحملة التي أشرف عليها

الدكتور فاضل ديغم الأمين المساعد، والتي تم فيها استخدام 2 طن مطهرات بالتعاون مع شركة la vida Group وتم خلالها تطهير مساحة 50 ألف متر مربع بهدف الحد من انتشار فيروس كوفيد 19 “كورونا المستجد” وللحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وسيراً على خطى التقدم التى تتجه إليها الدوله المصرية ودعماً للرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستكملت أمانة الحزب بالطالبية، برئاسة الدكتور خالد عودة،  خطتها التي بدأتها منذ أكثر من شهر فى تأمين صرف المعاشات والمنح التي قدمتها الدولة للعمالة غير المنتظمة، من خلال تعقيم وتطهير المدارس التي تم تخصيصها للصرف، حيث توجه أعضاء هيئة مكتب أمانة الإسكان والمرافق وهيئة مكتب وحدة النوبة و اللاسلكي إلى مدارس عزيز المصري وصفية زغلول وتجهيزها وتعقيمها استعدادا لاستقبال المواطنيين، مع تأكيد الدكتور محمد عودة، أن الجزء الخامس من الخطة سوف يتم خلالها تدارك أية مستجدات احترازية أو الخدمي كذلك وقائيه بسبب زيادة انتشار الفيروس من إهمال الجمهور خلال الفترة الاخيرة.

وفى السياق الخدمي كذلك، أنهت أمانة الطالبية، استعدادها لإستقبال أولياء الأمور بالمدارس لتسليم الأبحاث الخاصة بأبنائهم للمراحل التعليمية المختلفة وفقاً لقرارات وزارة التربية والتعليم، وهي الخطة التي يشرف عليها شكري آغا الأمين المساعد الذي اكد أن الملف التعليمي هو مسئوليتنا  فى المقام الأول مهما كانت الظروف التي تمر بها البلاد فبقدر الإمكان نحاول التكيف مع هذه الظروف دون التقصير في اعدائنا تجاه رسالتنا مع الطلاب وأولياء الأمور، موضحاً ان الخطة تشمل جميع المدارس التي تُسلم فيها البحوث حيث توزع الكمامات علي أولياء الأمور والمدرسين، فضلاً عن تعقيم ورش المدرسة.

وشكلت أمانة الحزب بمركز أوسيم، برئاسة أحمد أسعد، غرفة عمليات مصغرة برئاسة الدكتور سيد الطويل الأمين المساعد، لمتابعة حالة الإصابات بفيروس كورونا  بقري المركز والعمل علي تسهيل إجراءات تحويل الإيجابية منها لمستشفي العزل.

ونجحت لجنة فض المنازعات بأمانة الحزب بمركز أوسيم التي تضم فى عضويتها أحمد أسعد أمين الحزب ومحمود الصعيدي وأحمد يوسف عضوا مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى إنهاء الخصومة التي وقعت بين عائلتي هنداوي والصوفي، وتم التأكيد خلال جلسة الصلح التي حضرها العائلتين وأهالي البلد، علي الترابط والأخوة والنسب الذي يجمع بين أهالي مدينة أوسيم.

وفى الوراق، قامت أمانة الحزب برئاسة سيد طه، بالتعاون مع نجلاء الجمل أمينة المرأة ومحمد جمال أمين شئون السياحة والآثار بتجهيز 50 وجبة ساخنة و50 طبق حلويات فى إفطار رمضان وتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجاً، وتم 200 وجبة أخرى إلى الوحدات الحزبية بطناش برئاسة عوني معتمد وجزيرة محمد برئاسة أحمد العشري لتوزيعها علي الأسر الأكثر إحتياجاً، وذلك حرصاً من الحزب على توفير حياه كريمة للأهالي.

وقامت الوحدة الحزبية بجزيرة محمد، برئاسة أحمد العشري، التابعة لأمانة قسم الوراق برئاسة سيد طه، بتوزيع عدد 200 شنطة سلع غذائية علي الأسر الأكثر إحتياجاً وعلى العمالة غير المنتظمة كمساهمة من الحزب في تخفيف الأعباء خلال شهر رمضان المبارك.

وكذلك قامت الوحدة الحزبية بوراق الحضر التابعة لأمانة الوراق، بتوفير 100 قطعة ملابس حريمي وتوزيعها على الأسر الأكثر إحتياجاً بمناسبه عيد الفطر المبارك، وقال محمد مختار سعيد أمين الوحدة الحزبية بوراق الحضر، إن الحملة استهدفت السيدات كبار السن لإدخال البهجة والسرور عليهن بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفى إمبابة، واصلت أمانة الحزب، توزيع الوجبات الساخنة في فطار رمضان علي الأهالي من العماله غير المنتظمة، حيث تم أمس فقط توزيع 500 وجبة، مع تأكيد سيد درويش، أمين الحزب بإمبابة، أن الأمانة ستظل في تقديم الدعم لاهالي امبابه حتي زوال فيروس كورونا، وقامت أمانة الحزب بتوجيهات من سيد درويش أمين الحزب والدكتوره مريم أمينة ذوي الإعاقة بتوزيع ملابس العيد ومواد غذائية للمتضررين من آثار فيروس كورونا وعماله غير المنتظمة من ذوي الإعاقة بإمبابة.

وفى إمبابة أيضاً، قامت النائبة شاديه ثابت عضو محلس النواب عن حزب مستقبل وطن بتوزيع كراتين مواد غذائيه مع  الاستمرار فى توزيع ٤٠٠ وجبه ساخنه على الإفطار و٤٠٠ وجبة سحور، تضامناً مع الظروف الحاليه للمواطنين والعمالة غير المنتظمة بسبب أزمة كورونا.

وفى الحوامدية، أطلقت أمانة الحزب بالمركز، برئاسة الدكتور عماد أبو الدهب، حملتها للتبرع بالدم بالتنسيق مع المركز القومي التابع لوزارة الصحة والسكان مع إتاحة مجموعة من تحاليل الفيروسات المجانية للمتبرعين وذلك بمنطقة عرب الساحة أمام شارع عمر أبو سلامه.

وقامت أمانة الحزب بتوزيع 50 كيلو فول مدمس و200 علبة زبادى  بالمجان تحت إشراف أحمد الخيال أمين العلاقات الحكومية بالتعاون مع الشيف حسن ابو رضوان المتطوع بالتجهيز وتم التوزيع  علي أهالي منطقة شارع بغداد بمني الامير  ضمن مبادرة “سحورك” التي أطلقتها أمانة الحزب بالحوامدية.

وفى الحوامدية أيضاً، أطلقت أمانة الإعلام بالمركز، برئاسة رامى ذكرى، فاعلية أبطال الفريق الأبيض، حيث تقوم الأمانة بنشر صور وأسماء أبناء وزارة الصحة وكتابة كلمة شكر دعماً لهم فى حربهم ضد فيروس ووباء كورونا.

وفى البدرشين، نفذت أمانة الحزب بالمركز، برئاسة شعبان هيكل، حملة تعقيم بعض المدارس وتنظيم استيلام الابحاث من الطلاب واولياء الامور في بعض مدارس إدارة البدرشين التعليمية، والتي تتضمنت توزيع المطهرات والكمامات على المدرسين والطلاب في المدارس لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على صحة الانسان وذلك بالتعاون مع نواب الحزب  صبحي الدالي وبكر أبو غريب.

وبالتعاون مع الوحدة الحزبية بمدينة البدرشين، قامت أمانة الحزب بالمركز وبالتنسيق مع نواب الدائرة بتطهير وتعقيم بعض شوراع مدينة البدرشين بقيادة شعبان هيكل أمين الحزب بالمركز والذي أكد أن أمانة المركز مستمرة في تنفيذ التطهير والتعقيم على مستوى المركز لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على صحة المواطنين.

وفى أبو النمرس، قامت أمانة الحزب بالمركز، برئاسة محمد سعيد هلال، بطرح وبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بقرية ميت قادوس وذلك بدعم من علي يحيى أبو موسى أمين وحدة ميت قادوس، وذلك لخدمه أهالي ميت قادوس، وفِي إطار الدور الخدمى الذى يقوم به حزب مستقبل وطن للوقوف الي جانب المواطن وتقديم السلع والخدمات باسعار مخفضة.

وواصلت أمانة الحزب بمدينة الجيزة، برئاسة جمال راجح، توزيع وجبات إفطار ساخنة برعاية عدنان راجح عضو هيئة مكتب الأمانة، وذلك لأسر العمالة غير المنتظمة من متضرري أزمة كورونا، وقامت الأمانة بتوزيع 200 شنطة مواد غذائية تحتوي على خضروات وفرخة طازجة برعاية الشيخ حازم على البرقي وكذلك 200 وجبة إفطار ساخنة برعاية المهندس هشام راجح.

وفى بولاق الدكرور، قامت أمانة الحزب، برئاسة إبراهيم شنودة، بتجهيز الحزمه الثانيه من المساعدات والتى تتكون من 300 شنطة مواد غذائية استعداداً لتوزيعهم على أهالي بولاق الدكرور المتضررين من قرار الحظر ليصل الإجمالي الى ٥٠٠ شنطه مواد غذائيه كنوع من انواع الدعم المادى والمعنوى، مع تأكيد إبراهيم شنودة أن الأمانة مستمرة فى هذا الدعم  لأهالي بولاق الدكرور على كافة المستويات، موجهاً الشكر و الامتنان لامانه الجيزة و القيادات العليا بالحزب على حرصهم الدائم على المواطنين.

وقامت أمانة الحزب بالهرم، برئاسة حمد الوليلى، برعاية وحضور الدكتور إيهاب غطاطي عضو الهيئة البرلمانية للحزب، باستكمال تجهيز وتوزيع المواد الغذائية على الأهالي المستحقين بعزبة جبريل وكفر نصار وكوم بكار بالهرم، مع تأكيد حمد الوليلي على ضروره الاهتمام بتلبيه احتياجات الأهالي من اي مواد غذائية أو مواد خاصه بعمليه النظافه والتطهير لغير القادرين حتي يستطيعوا مواجهة الفيروس والقضاء عليه خاصةً أن هذا واجب قومي ووطنى وهو دور الحزب في مساندة الدولة المصرية والقيادة السياسيه ولابد أن نعمل جميعاً من أجل مصر.

وفى العجوزة، قامت أمانة الحزب، برئاسة أحمد الوليد، باستكمال حملة التنظيم لاستلام الابحاث من الطلاب وأولياء الأمور، حيث تم تنظيم العمل بمدرسة القدس بأرض اللواء واستلام الابحاث من الطلاب وأولياء الامور مع توزيع الكمامات على  المدرسين والمشرفين وأولياء الأمور، وذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجاملات لرفع درجة الوعي لدي المواطنين.

وفى الدقي، قام فريق مكون من شباب أمانة الدقي، بتعقيم مُجمع مكتب الشهر العقاري الكائن بميدان المساحة بالدقي، وشمل التعقيم الأرشيف ومكاتب الإداره وكافة ملحقات مكتب الشهر العقاري، وذلك وفقاً للخطة التى وضعها محمد الشرقاوي أمين الحزب بالدقي لتعقيم كافة الأماكن والتجمعات والمصالح الحكومية فى مواجهة فيروس كورونا.

وقامت أمانة العمال والفلاحين بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس احمد الشراني، بالاشتراك مع أمانة قسم بولاق الدكرور برئاسة إبراهيم شنوده ووائل صلاح أمين التنظيم بقسم بولاق الدكرور، بتوزيع وجبات إفطار ساخنه على الأسر الاكثر احتياجا وذلك لتخفيف العبء على المواطنين، وقامت كذلك الأمانة، بتوزيع وجبات افطار جاهزة على الأسر الأكثر إحتياجاً وذلك لتخفيف العبء على المواطنين ويتم توزيع أكثر من 200 وجبة فى اليوم الواحد وذلك بمعرفة أعضاء هيئة مكتب الأمانة.

وتولت أمانة العمال والفلاحين تنظيم تواجد سيارة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة أمام مجمع المصالح الحكومية بالجيزة، وذلك لتوفير متطلبات العاملين بالمجمع من مطهرات ومنظفات وأدوات تعقيم.

وقام يحيي سلطان، أمين الشئون القانونية بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع شعبان هيكل أمين الحزب بمركز البدرشين وجمال نوفل أمين الشئون القانونية بالبدرشين، بالمرور علي المدارس بالبدرشين والوقوف علي حسن العمل وتسليم الأبحاث للمدارس والعمل علي تسهيل الامور وإزالة أية عقبات أمام الطلبة، وكذلك نفذ أمين الشئون القانونية بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع المهندس تامر هنداوى وحماده ابو عيطه وجمعه نصر واسامه هنداوى ومرزوق عزت أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بمركز البدرشين، بتعقيم وتطهير قرية الشنباب مركز البدرشين، وكذلك تم تطهير ترعة الشنباب التي تروي أكثر من 5000 فدان من الأرضي الزراعية.

وقامت أمانة تنمية الموارد والخدمات المجتمعية بمحافظة الجيزة برئاسة عمرو حسين هندي، بالتعاون مع أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه وبحضور خالد الشويخ امين المتابعه والتواصل الاجتماعي ومحمد عرفة امين الإعلام، بتنظيم استلام المعاشات ومعاش تكافل وكرامه بمدرسة مصطفي كامل بالوراق وحرص مستقبل وطن علي التنظيم وتوزيع كمامات و الحفاظ علي عدم التزاحم بين المواطنين للوقاية من فيروس كورونا ودخول المواطنين بأرقام مسلسلة، وكذلك قامت أمانة تنمية الموارد بمحافظة الجيزة بتوزيع 300 كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأكثر إحتياجاً بقرية صقيل بمحافظة الجيزة بمناسبة شهر مضان الكريم.

وقام محمود توشكى أمين مساعد التنظيم بمحافظة الجيزة، بالمشاركة فى دعم أمانة الحزب ببولاق الدكرور من خلال مبادرة “إفطار صائم”، حيث يتولى الأمين المساعد الإشراف على تجهيز وتوزيع 500 وجبة يومياً كدعم لأهالي بولاق الدكرور وتحديداً للمتضررين من فيروس كورونا، موضحاً أن التوزيع مستمر وفقاً للتوزيع والكثافة السكانية الأعلى.

وأعلنت أمانة التدريب والتثقيف محافظة الجيزة، برئاسة هشام وهبه، عن إقامة دورات تدريبية مجانية أون لاين لأعضاء الحزب، مع الاستفادة من منح وزارة الشباب والرياضية والاستفادة من منحة سيسكو، والاستفادة من البرنامج المتخصص فى أساسيات تكنولوجيا المعلومات، وكذلك تنفيذ برنامج فى التدريب على أساسيات تكنولوجيا المعلومات وصيانة الحاسب الآلي، والتدريب على هندسة الشبكات والحماية والدعم الفنى، مع حصول المشارك على هدية مجانية، وهي الأنشطة التي تأتي تفعيلاً المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف بالحزب على مستوى الجمهورية.

آخر الأخبار