رجل الأعمال اللبناني فؤاد حدرج يتبرع بمبلغ 500 الف جنيه لصندوق تحيا مصر

حدرج: تبرعنا لصندوق تحيا مصر يعكس ثقتنا كاستثمار عربي لبناني في الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة في مواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة

أعلن فؤاد حدرج، نائب رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ورئيس شركة «بلادونا» للملابس الجاهزة، عن تبرعه بمبلغ 500 الف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر لدعم مبادرة «دكان الفرحة».

وقال ان التبرع لصندوق تحيا مصر يأتي انطلاقاً من المسئولية المجتمعية لشركة بلادونا كأحد الاستثمارات اللبنانية في مصر علي مدي سنوات طويلة.

واضاف «حدرج»، أن هذا التبرع جزء من رد الجميل للشعب المصري ودعما لجهود الحكومة في الحفاظ على صحة المواطنين والعاملين بالمصانع والشركات وكذلك رعاية العمالة اليومية والأسر الأكثر تضررا خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال: « تبرعنا لصندوق تحيا مصر دعما لمشروعات الدولة المجتمعية والتنموية كما أنه يعكس ثقتنا كاستثمار عربي لبناني بالقيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة في مواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والعبور معا كحكومة وقطاع خاص من الأزمة وتجاوز هذه المرحلة الصعبة».

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة بيلادونا للملابس الجاهزه، أن النزاهة والمصداقية التي يتمتع بها صندوق تحيا مصر والتي تبعث علي الطمأنينة والثقة لدا القطاع الخاص للتبرع لهذا الكيان الوطني من أجل خدمة المواطنين وكذلك قيامه بالعديد من المشروعات الوطنية والخدمية الناجحة في مختلف المحافظات والأقاليم.

وأكد «حدرج»، أن القيادة السياسية في مصر والحكومة حققت خلال ال5 سنوات الماضية العديد من الإنجازات الضخمة في مختلف الاتجاهات كما انها برهنت علي فهم متطلبات هذه المرحلة الصعبة وقدرت احتياجات القطاع الخاص والمواطنين من خلال تنفيذها لمشروعات صناعية وتنموية عديدة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية في الصحة والتعليم والإسكان والطرق والبنية التحتية وغيرها.

كما شدد علي أن القطاع الخاص سيظل مساند لجهود الدولة المصرية في التعامل مع الجائحة وتجاوز التحديات الاقتصادية والاجتماعية بجانب الحفاظ علي استمرار العمل والإنتاج مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار الفيروس بالمصانع والشركات والحفاظ على العمالة المصرية وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم.

آخر الأخبار