«كايرو فستيفال سيتي مول» يطلق خدمة Drive Thru لاستلام الطلب بالسيارات

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، عن إطلاق خدمة طلبات السيارات “Drive Thru” الجديدة، والأولى من نوعها في مصر خلال عيد الفطر. يستطيع الزوار الاستفادة من الخدمة عن طريق اختيار متطلباتهم من مجموعة متنوعة من المنافذ على هواتفهم المحمولة واستلامها من منطقة طلبات السيارات في المول.

وتغطي الخدمة مجموعة كبيرة من المطاعم ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات الكبرى لتصل إلى اثني عشر منفذ كمرحلة أولى، على أن تشمل كذلك بقية منافذ البيع بالتجزئة والعلامات التجارية الشهيرة الأخرى.

وأكد هيثم الحجار، المدير العام لـ”كايرو فستيفال سيتي مول”، أن إدارة “كايرو فستيفال ستي مول” تسعى دائماً لدعم المستأجرين في هذه الأوقات الاستثنائية، لذلك أنشأنا لجنة لتقييم الوضع وإدارته، وتوفير وإطلاق الخدمات المبتكرة والأساليب العالمية والتي من شأنها تلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء وتوفير سبل أكثر للراحة للمتسوقين، كما نحرص من خلال الخدمات الحديثة على تغيير وإحداث طفرة في قطاع البيع بالتجزئة في مصر كجزء لا يتجزأ من سياسة عمل كايرو فستيفال سيتي مول، لتقديم أفضل وأسهل تجربة تسوق للأفراد.

أضاف “الحجار”، أنهم مستمرون في العمل على التوسعة الجديدة والتي ستوفي الطلب المتتالي من تجار التجزئة على التواجد في “كايرو فستيفال سيتي مول” الذي أصبح الوجهة الأولي للتسوق في مصر للعام الثالث على التوالي كما ستساعد كذلك على توفير العديد من فرص العمل، والتي بالفعل قد حققها المول منذ افتتاحه في 2013 ليصل إلى أعلى نسبة توظيف تصل إلى 5 الآف فرصة عمل مباشرة للشباب المصري، و15 ألف فرصة غير مباشرة.

وأعلنت “كايرو فستيفال سيتي مول”، في وقت سابق عن تطبيقها أقصى الإجراءات الوقائية التي تحافظ على كل من الموظفين أو الزوار آمنين، من تعيين فريق في كل ركن من المول لمساعدة جميع الزوار وضمان سلامتهم، وتطهير وتعقيم جميع مناطق التسوق بانتظام، ووضع تعليمات السلامة التي يجب على كل فرد الالتزام بها في أماكن واضحة للجميع، ذلك بالإضافة إلى وضع ملصقات على الأرض لضمان التزام المسافات الآمنة بين الأفراد.

آخر الأخبار