حسن غانم رئيسا لمجلس إدارة شركة «التعمير والإسكان» وأمجد حسنين نائبا له وعضوا منتدباً

 أعلنت شركة التعمير والأسكان، إحدى شركات بنك التعمير والإسكان، عن تغييرات في مجلس الادارة حيث تم انتخاب الأستاذ حسن غانم رئيسا للمجلس وتعيين المهندس أمجد حسنيين نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعضواً منتدباً للشركة.

امجد حسنين
المهندس أمجد حسنين، نائب رئيس غرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات

وصرح حسن غانم “أن هذه التغييرات تأتي لتمكن الشركة من تبوء المكانة المتميزة التي تستحقها في السوق العقاري المصري كشركة مملوكة لأكبر بنك يعمل في مجال التعمير والإسكان في مصر. ونحن على يقين من أن الإدارة الجديدة برئاسة المهندس أمجد حسنين ستقود الشركة لتحقيق مزيد من النجاح والتوسع.

وجاء اختيار حسنين لما يمتلك من خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري والإدارة تمتد لأكثر من 25 عاماً داخل وخارج مصر مما سيساعد الشركة على زيادة محفظة أراضيها والاستثمار في المشروعات الجديدة كمطور عقاري قوي في السوق المصري.
تأسست شركة التعمير والإسكان في عام 2006 برأس مال مصرح به قدره 500 مليون جنيه مصريا لتكون الذراع الاستثمار العقاري لبنك التعمير والإسكان وتعمل الشركة في كافة أنواع الاستثمار العقاري والتطوير العقاري المتكافل وقد قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات منها مشروع لاروا بالقاهرة الجديدة ومشروعي تالا واشراقة بمدنية 6 أكتوبر

آخر الأخبار