‏«أمين الصناعة بمستقبل وطن» يشيد بجهود الدولة في إعادة المصريين المحتجزين في ليبيا

‏‎أشاد المهندس محمود سلامة، أمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بالجهود والاجرءات السريعة التي اتخذتها الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة المصريين المحتجزين في ليبيا.

و‏‎وجه “سلامة ” التحية والشكر للقيادة السياسية والحكومة علي سرعة التدخل لإنهاء الأزمة بمجرد إنتشار فيديو مسئ لهم علي السوشيال ميديا وبعض المواقع الالكترونية.

و‏‎وصل صباح الخميس 23 مصريًا كانوا محتجزين من قبل إحدى المليشيات بمدينة ترهونة بدولة ليبيا الشقيقة إلى منفذ السلوم البري.

‏‎أكد “سلامة”، أن حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والمهندس أشرف رشاد الشريف أمين عام ونائب أول رئيس الحزب وعادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، يهنئون أهالي الشباب وجموع الشعب المصري والقيادة السياسية بعودة ابنائنا سالمين من الأراضي الليبية.

أشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه الأجهزة المعنية بتشكيل خلية لإدارة الأزمة وتحرير أبنائنا، لافتاً إلى أن الأجهزة المصرية المعنية نجحت في إطلاق سراحهم وإعادتهم إلى أرض الوطن سالمين آمنين بالتنسيق والتعاون مع حكومة الوفاق والجيش الوطني الليبي.

‏‎وكانت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الليبية، قد أعلنت أمس الأربعاء، القبض على المتورطين في واقعة الإساءة إلى مجموعة من العمالة المصرية وتعذيبهم بطريقة مهينة وإحالتهم للمحاكمة.

آخر الأخبار