منوعات

«نور» تحتفل بثورة 30 يونيو على طريقتها الخاصة

حرصت مواهب وأعضاء فرقة طلائع نور المسرحية والتي تضم عدد كبير من الاطفال والشباب الموهبين التي تتراوح أعمارهم من 6 إلى 16 عاماً، على تنظيم احتفالاً مميزاً بثورة 30 يونيو.

وأظهر العرض الذي قدمته الفرقة جميع طوائف الشعب المصري في لوحة فنية جميلة بإبراز رموز الوطن متكاملة، في شكل جديد من أشكال الإنتماء والتعبير عن حب الوطن خرجت فرقة نقطة نور المسرحية والتي تظم عدد كبير من الطلائع التي تتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات 16 سنة.

وأقامت الفرقة إحتفالاً خاصاً بها بثورة 30 يونيو وذلك بإرتداء الملابس العسكرية للجيش المصري، وكذلك الملابس الدالة على طوائف الشعب المصري من الصعيد والنوبة والمحافظات البحرية وسيناء ليعبروا عن فرحتهم بتلك الثورة ويرسلوا رسالة قوية بأن حب الوطن يولد من الطفولة ولا يحتاج إلى إجبار أو محرك له.

وقامت الفرقة بعمل “سيشن تصوير” إحتفالاً بهذة المناسبة الوطنية وضمت الفرقة عدد من المواهب الفنية في التمثيل والغناء والفنون الإستعراضية.

وتم تشكيل الفرقة على يد المخرج والفنان الشاب أحمد أكرم الذي جمع عدة المواهب من العديد من مراكز الشباب بالقاهرة وقام بتدريبها وقدمت عدد من الأعمال المسرحية في العديد من المسابقات التابعة للشباب والرياضة وهيئة قصور الثقافة.

ووجه أحمد سمك، الشاعر والكاتب الدرامي، مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة و المتنبي لهذه الفرقة، بكل الشكر إلى فرقة نقطة نور على تلك الرسالة الوطنية في الإنتماء وحب الوطن.

وتضم فرقة نور كلاً من يوسف جمال، مريم محمود، روبا هشام، هنا كريم، لارا خالد، بسمله هاني، أمين هاني، سلمى كريم، رزان هشام، عمر أشرف، وعد عبد المنعم، ميرنا وليد، جني رضا، هنا رضا، مؤمن وليد، ميار الخولي، نيجار الخولي، محمد الخولي، لوجي الخولي، أسيل محمد، مريم محمد، إسراء الليثي، ومريم الليثي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق