EGYDEV تبدأ تسليم المرحلة الأولى من West Park باستثمارات 450 مليون جنيه 

 

تستعد شركة “EGYDEV “ لبدء تنفيذ مشروع طبى متكامل بمدينة الشيخ زايد، بعد ان بدأت فى تسليم المرحلة الأولى من مشروعها  الخدمي “ويست بارك ” “West Park ”  بمدينة الشيخ زايد . 
وصرح المهندس عادل لطفي ، رئيس مجلس إدارة شركة ” EGYDEV” ، أن مجمع  ” West Park ” يقع بغرب القاهرة بقلب مشروع الشركة الشهير ” حى الورود ” والذى يقع أمام مول العرب وتبلغ استثمارات West Park  بالشيخ زايد 450 مليون جنيه . 
وأشار الى انه تم تصميم المشروع على أحدث الطرازات المعمارية والإنشائية ، مع الحرص على تقديم منتج فريد يمثل اضافة للسوق المصرية ويلبى احتياجات رؤوس الاموال المحلية والاجنبية وتم مراعاة تنوع المساحات المعروض لتبدأ من 30 الى 260 متراً لافتا الى ان الشركة قبل تنفيذ المشروع قامت بعمل دراسات واسعة للتعرف على احتياجات السوق والمستثمرين لمراعاتها فى المشروع وتقديم منتج متكامل . 
وأضاف أن المشروع يشتمل وحدات إدارية وتجارية وطبية ويتم التسليم بأعلى مستوى من التشطيب  ، وتم طرح الوحدات بآجال سداد وتسهيلات مميزة لتحفيز العملاء على بدء النشاط فور التسليم . 
ولفت الى ان ” West Park ”  يتسم بتوفير بيئة عمل جاذبة لرواد الاعمال والزائرين . 
وأوضح أن الجزء الطبى  ” West Park ”  يضم عيادات مجهزة على أعلى مستوى وقد تم الحرص على تنوع التخصصات لتحقيق التكامل بالمشروع كما يضم صيدلية ومركز أشعة ومعمل تحاليل ، ويتم إدارة الخدمات الطبية من قبل شركة متخصصة في المجال الطبي تستخدم الحجز المركزي وأنظمة المعلومات لتقديم خدمات على اعلى مستوى . 
كما يضم West Park مساحات مكتبية متنوعة ووحدات تجارية مميزة . 
وأكد رئيس مجلس إدارة “EGYDEV ” على ان الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات اخرى بغرب القاهرة والتى تمتلك بها سابقة أعمال قوية ونفذت مشروعات مميزة وشهيرة منها حى الندى ، الندى سنتر  ، وبرج الورود وكومباوند  الورود . 

و ” EGYDEV ”  شركة تطوير عقاري رائدة في مصر منذ عام 1994 ، متخصصة في المشاريع العقارية الفاخرة ، وتحرص على تنفيذ مشروعات مبتكرة تمثل اضافة للسوق المصرية  . 

آخر الأخبار