أحمد رمضان لاعب حرس الحدود السابق: أنتظر انضمامي لأحد فرق «الممتاز»

كشف اللاعب أحمد رمضان، لاعب خط وسط فريق حرس الحدود السابق، أنه تلقى عدة عروض مؤخرًا من أندية كبري في الممتاز ب مجموعه القاهرة ومجموعة بحري.

وأضاف “صاحب الـ25 عامًا”، ان عقده مع فريقه الحالي قد أنتهى، مشيرا أنه  تلقى أتصال من أحد وكلاء اللاعبين للإنضمام لأحد فرق الدوري الممتاز، في الموسم القادم، مشيراً إلى إن العرض الرسمي سيكون جاهزًا خلال الفترة القادمة.

وأكد اللاعب الدولي الذي ارتدى قمصان أندية الجونة وغزل المحلة، أنه كان دائم التمرين  بالمنزل وعن طريق الاون لآين خلال الفترة الماضية وذلك لوقف النوادي وصالات الجيم وذلك ضمن للإجراءات الاحترازية  التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس الكورونا.

ويشار إلى إن اللاعب أحمد رمضان هو ناشئ حرس الحدود وانضم بعدها  لنادي غزل المحلة وثم نادي صيد المحله ب الممتاز ب وبعده الجونه ومن بعده ديروط وانضم إلى فريق سبورتنج كاسل في طنطا.

وأشاد عدداً من المدربين الكبار الذين تولوا تدريب احمد رمضان في بعض الاندية مثل الكابتن محمد صلاح لاعب الزمالك السابق ومدرب نادي الزمالك، والكابتن سعيد عبد العزيز لاعب الأهلي السابق ومدرب غزل المحله والجونه السابق، الكابتن ناصر النني لاعب بلدية المحلة، والكابتن عبدالرحمن فهمي لاعب طلائع الجيش، والكابتن ياقوت مدرب نادي الإتحاد الإسكندرية وحرس الحدود، وأيمن دربالة مدرب سبورتنج كاسل، مؤكدين أن مستوى اللاعب يوهله للعب في الدوري الممتاز.

آخر الأخبار