محمد المنزلاوي: الشباب المصري تصدر المشهد الانتخابي بجدارة وأثبت للعالم دوره الإيجابي في الحياة السياسية

قال المهندس محمد المنزلاوي، مرشح مجلس الشيوخ 2020 علي المقعد الفردي لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة، أن الشباب المصري تصدر المشهد الانتخابي وفي المنافسة علي جميع المقاعد بمجلس الشيوخ عن جدارة واستحقاق.

وأضاف «المنزلاوي»، أن الاقبال الكبير من الشباب في التصويت علي الانتخابات «نموذج» وقدوة لمصر ويعكس دور الشباب الفعال والايجابي في الحياه السياسية، لافتا أن الشباب المصري سطر مشهد تاريخي للعالم بمشاركتة الايجابية في انتخابات الشيوخ 2020.

وأشار، أن المرشحين عليهم دور كبير داخل قبة الشيوخ لمساندة ودعم تمكين الشباب والمرأة سياسياً واقتصادياً واجتماعيا وفي مختلف مناحي الحياه.

وأضاف، أنه سيدعم بقوة تمكين الشباب في الانتخابات البرلمانية والمجالس المحلية المقرر انطلاقها في 2021 وان يكون لهم الدور الأكبر في المساهمة في رسم مستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة.

وشدد علي ضرورة تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الشباب والمرأة المصرية من خلال دعمهم مالياً وتوفير كافة برامج التدريب والتأهيل لتحقيق أحلامهم ومشروعاتهم خاصة وأن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من القطاعات الاقتصادية الهامة التي ساهمت في دعم الاقتصاد المصري خلال مرحلة أزمة كورونا بالاضافة إلي انها الأكثر توظيفاً للشباب وفي توفير حياة كريمة وتحقيق طموحاتهم.

هذا وخاض المهندس محمد المنزلاوي، غمار المنافسة في الانتخابات علي المقعد الفردي لمحافظة القاهرة ضمن المرشحين التسعة للحزب بخلاف مرشح حزب الشعب الجمهوري، علي 98 مقعداً فردي للمحافظة، حيث رفع «المنزلاوي» شعار حملتة الانتخابات، «صوت الشباب والصناعة الوطنية» كما راهن علي الشباب داخل قبة الشيوخ وفي الاقبال علي التصويت في الانتخابات التي اختتمت مساء اليوم.

مرشح الشيوخ خلال الإدلاء بصوته فى الانتخابات

آخر الأخبار