«البترول» توقع عقد إنشاء مجمع الصوب الزراعية بمنطقة اللاهون

وقعت وزارة البترول والثروة المعدنية عقد انشاء مجمع الصوب الزراعية بمنطقة اللاهون بمحافظة الفيوم، وذلك على مساحة 16.5 الف فدان في اطار المشروع القومى للصوب الزراعية، بحضور طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، ومصطفى امين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية .

قالت وزارة البترول في بيان صادر اليوم، أن شركة إنبى الذراع الهندسى لقطاع البترول ستقوم بمهام المقاول العام للمشروع  لتنفيذ اعمال الانشاءات المتكاملة لمجمع اللاهون الجديد  لصالح الشركة الوطنية للزراعات المحمية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية .

وقع العقد اشرف بهاء رئيس شركة إنبى وايمن عبدالستار مدير إدارة الوقود بالقوات المسلحة بحضور مدحت عبدالرازق رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية وصلاح سرايا نائب مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية و السيد البوص رئيس الشركة المصرية للتعدين وإدارة واستغلال المحاجر  والملاحات وعمرو قاسم مدير فرع التموين بإدارة الوقود بالقوات المسلحة .

طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، أكد حرص قطاع البترول على وضع كافة قدراته وامكانياته للمساهمة في تنفيذ المشروعات القومية المختلفة وفق اعلى المعايير العالمية والجودة وفقا لبرامج زمنية مكثفة اسهاما في تحقيق رؤية القيادة السياسية من إقامة المشروعات الإنتاجية الكبرى ذات المردود الاقتصادى المتميز واهميتها في تحقيق التنمية وزيادة الإنتاج وإحداث نقلة حضارية جديدة .

أضاف، أن شركات قطاع البترول الهندسية والإنشائية تسهم في تنفيذ المشروعات القومية  المختلفة مؤكدا ان اختيار شركة انبى للمساهمة في تنفيذ هذا المشروع القومى الهام يمثل شهادة ثقة في أداء شركات قطاع البترول بصفة عامة.

أكد على تطلع القطاع لدعم التعاون المثمر والممتد مع أجهزة وقطاعات القوات المسلحة في المشروعات القومية المختلفة من خلال المشروع القومى للصوب الزراعية بعد نجاح التعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في مشروعات انفاق قناة السويس.

 

 

آخر الأخبار