Rush Brush تطلق منتجات جديدة لتصفيف الشعر

أطلقت Rush Brush إحدى العلامات التجارية المملوكة لمجموعة Stylish Eve  الامريكية أحدث منتجاتها للحفاظ على الشعر من التلف حيث اطلقت مجفف شعر يعتبر سيشوار يجمع بين القوة والأناقة والتكنولوچيا ليحمي الشعر من الضرر الناتج عن الحرارة بفضل تقنية الأيونات التي تحافظ على انسيابية ولمعان الشعر.

وقال المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس الإدارة، أن  فريق العمل يستهدف زيادة منتجاتنا بداية من عام 2021 ، كما يحرص دائمًا على  تقديم منتجات تُحدث ثورة وفارق في حياة مستخدميها.

واعلنت الشركة عن انتاج فرشاة متطورة لتدليك وتسريح الشعر تعمل على تحسين نسيج الشعر وتحفيز نموه وفَك تشابكاته في ثوانِ مما يعمل على تقليل الهيشان بفضل تقنية الأيونات والتدليك بالذبذبات الذي تريح فروة الرأس وتمنع القشرة والحَكة.

وتحرص الشركة دائمًا على تقديم أفضل جودة وتصميم لمنتجاتها من خلال فريق جودة كامل يتبع معايير الجودة والسلامة مع التأكد من أن كل منتج يلبي معايير الجودة والسلامة العالمية والدولية.

كما أن  الشركة بحسب بيان صحفي، حصلت على براءة اختراع لأكثر من منتج جَمَع بين التصميم الأمثل وجودة المواد مما جعلها تُحدَث ثورة في مبيعاتها المحلية والدولية لكونها الأفضل والأسهل في الاستخدام، وذلك بفضل  القسم الخاص بالبحث والتطوير الذي يستخدم أحدث التقنيات في صناعة أجهزة تصفيف الشعر لتقديم منتجات مبتكرة للأسواق المحلية والعالمية، ونَتَج عن ذلك 12 منتج جديد أحدثوا ثورة وفارق في أدوات تصفيف الشعر.

آخر الأخبار