أحمد صلاح فرج يكتب.. رسالة لأبناء الجيزة

أبناء الجيزة.. لقد سطرتم في الأيام الماضية أروع الأمثلة في كتاب الديمقراطية وميدان الانتخابات.. ورأت مصر كلها ما فعله أهل الجيزة في رسم لوحة فنية رائعة في حب الوطن ومؤسساته والحرص على بنائها ومن هذا المنطلق كانت ثقتهم الكاملة في حزب مستقبل وطن ومرشحيه تلك الثقة التي تجلت في فوز 7 من أصل 8 رشحهم الحزب لعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة.

ما تحقق من نجاح فى الجولة الأولى يؤكد أن أمانة الحزب بمحافظة الجيزة بقيادة النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة استطاعت أن تصل للمجتمع الجيزاوي بكافة شرائحه وطبقاته وهو ما يجعلني واثقاً فى وقوف جموع الجيزاوية خلف عمرو القماطي مرشح الحزب فى جولة الإعادة.. فكما فعلتموها أول مرة وضربتم أروع الأمثال وحققتم أسمى الآمال في المشاركة في بناء الوطن ومؤسساته واستكمال المسيرة الديمقراطية.. فأنتم قادرون على وضع بصمتكم الواضحة على أجمل لوحات الديمقراطية التي ستحلق فى سماء العالم بأجمل صورة مصرية خالصة.

ودعوني أؤكد للقاصي والداني أن جميع أفراد مستقبل وطن يفخرون بأنهم خادمين للبلاد والعباد في المقام الأول والأوحد.. ومن هذا المنطلق أدعوكم لتجديد الثقة والعهد والنزول بجولة الإعادة دعماً لمرشح الحزب عمرو القماطي ليستطيع الحزب تحقيق رؤيته الشاملة في دعم المواطن ومساندة الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس المخلص لشعبه عبد الفتاح السيسي.

حفظ الله مصر وشعبها

عضو حزب مستقبل وطن

آخر الأخبار