عمرو هندي.. طموح تخطى الحدود

دفع حزب مستقبل وطن بعديد الرموز والقامات الوطنية لخوض انتخابات مجلس النواب 2020 سواء على المقاعد الفردية أو ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، ومن بين هؤلاء عمرو هندي أمين تنمية الموارد للحزب بمحافظة الجيزة والذي تم اختياره عن مقعد المصريين بالخارج بالقائمة الوطنية إيماناً من الحزب بأن الرجل قادر على التعبير عن احتياجات ومتطلبات أبناء الوطن الذين اضطرتهم سُبل الحياة للعيش خارج الحدود، وبجانب إدراكه الكامل لصوت المصريين بالخارج يبقى دوره بالداخل على ذات الدرجة من الأهمية.. فنجده دوماً متطوعاً فى تذليل الصعاب أمام من يحده فى عثرة رافعاً شعار أن من عاش خادماً للجميع نال أعلى درجات الرِفعة.

عمرو حسين أمين هندي، الحاصل فى عام 1992 على بكالوريوس التجارية شعبة المحاسبة من جامعة القاهرة، من أبناء وراق الحضر بمحافظة الجيزة، لم يخطط مثل أقرانه للإلتحاق بالوظيفة الميري فى دواوين الحكومة، ولكنه كان سابقاً لعصره فى ريادة الأعمال مؤسساً لمجموعة شركات النهار التي تخطت بسرعة مُلفتة تعكس قدراته الفائقة حدود الدولة المصرية وأسس لشركته فروعاً فى الخليج العربي بدولتي الكويت والإمارات العربية المتحدة.

قدراته التي يشهد بها الجميع جعلت من شركته وكيلاً معتمداً لكبرى الشركات العالمية بالكويت والإمارات، وتعددت مجالات شركاته ليتخصص بعد النجاح فى مجال التكنولوجيا والاتصالات فى مجال التجهيزات الرياضية، وكان له دور هام من خلاله شركاته في دعم المصريين العاملين بالخارج، ومع نجاح خارج الحدود لم ينس مصر يوماً فاستطاع بشركته “النهار رويال” أن ينجح فى تجارة الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات وهو ما دفعه للبدء فى إنشاء مصنعاً متخصصاً فى تصنيع الأجهزة الإلكترونية بمدينة السادس من أكتوبر، ساعياً لفتح أبواب رزق لأبناء وطنه.

يتمتع “هندي” بقبول شعبي منقطع النظير بين أبناء محافظة الجيزة على وجه العموم وتحديداً بين أهالي مسقط رأسه بالوراق، فعلى الرغم من إقامته غالبية الوقت خارج مصر إلا أنه لم ينس مسقط رأسة فكان حريصاً على القيام بالعديد من الفاعليات عن طريق فريق العمل الخاص به، وله الكثير من المشاركات والمبادرات مجتمعية فى مجالات الصحة والتعليم ودعم الشباب وتنمية المجتمع، فكان من أوائل من سعوا لتنظيم قوافل طبية لعلاج غير القادرين وكذلك تنظيم معارض توفر الأدوات المدرسية بأسعار مُدعمة وكذلك معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وكذلك مشاركته ضمن حملة حزب مستقبل وطن “نحو شتاء دافئ”، وذلك فضلاً عن تنظيمه سنوياً احتفالية خاصة لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى محافظة الجيزة.

رياضياً.. كان له دوراً كبيراً فى دعم فريق كرة القدم بمركز شباب طناش بالوراق، وكرم فى مناسبات عِدة البراعم الرياضية فى ألعاب التايكوندو والكاراتيه، فضلاً عن تكريمه لفريق كرة القدم بوراق العرب.

سياسياً.. نجد للمرشح عمرو هندي مشاركات بالجملة فكان به دوراً كبيراً فى دعم مرشحي حزب مستقبل وطن لعضوية مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة، فضلاً عن مساهمته في العديد من الفاعليات التي استهدفت زيادة الوعي السياسي لدى جموع المواطنين من أهالي محافظة الجيزة والتأكيد على ممارسة حقوقهم السياسية التي كفلها لهم الدستور.

آخر الأخبار