محمد سلطان.. طاقة الشباب وخبرات الشيوخ

ضخ دماء جديدة فى شرايين الحياة السياسية، أصبح هدفاً رئيسياً لكافة جهات الدولة المصرية فى ظل جهود مضنية من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز مناخ الديمقراطية ودعم وتأهيل الشباب لقيادة الدولة المصرية لمستقبل أفضل، وهو ما دفع حزب مستقبل وطن للتركيز على الشباب فى إختياراته لمرشحيه لخوض إنتخابات مجلس النواب 2020 والتى تتضمنت رموزاً وقامات قادرة على مساندة مصر فى تحقيق أحلامها، ومن بين هؤلاء محمد سلطان الذي دفع به الحزب مرشحاً لعضوية مجلس النواب عن دائرة الهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر والواحات البحرية حاملاً رقم 1 ورمز القلم.

 

محمد سلطان علي محمد، الحاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، من مواليد 1978 ويعمل محامياً بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، يُدرك تماماً أحلام الشباب ويعرف مفاتيح تحقيقها واقعاً، فتجده دوماً مُحاطاً بشباب مؤمن بقدراته التى تمزج بين طاقة الشباب وخبرة الشيوخ متسلحاً بما إكتسبه من خبرات فى بحور القانون.

 

مجتمعياً.. نجد أن محمد سلطان لديه مشاركات كبيرة فى مجالات مختلفة ساعياً دوماً لخدمة الجميع من لايعرفه قبل أقربائه ومحبيه وهو ما جعله يتمتع بشعبية كبيرة بين أهالي حدائق الأهرام دفعتهم فى 2012 لترشيحه لعضوية مجلس إدارة نادي حدائق الاهرام وفاز بالفعل بالعضوية مدفوعاً بحب أعضاء النادي من مختلف الأعمار ونظراً لنشاطه الملحوظ فى تلبية إحتياجات جميع من يطرق بابه قرر “سطان” فى 2015 أن يخوض انتخابات جمعية تعمير صحراء الاهرام وفاز برئاسة مجلس إدارتها بإكتساح منقطع النظير وتكرر ذلك الفوز فى 2020 فى دليل واضح على ما يتمتع به من إجماع شعبي قلما تجده فى أحد.

 

سياسياً.. بدأ “سلطان” طريق فى عالم السياسة فى عام 2018 من بوابة حزب مستقبل وطن عضواً بهيئة مكتب الحزب بمحافظة الجيزة، وشغل فى 2019 منصب أمين العلاقات العامة منذ ديسمبر 2019 وحتى الآن، وله مساهمات كبيرة فيما قام به الحزب من جهود فى مختلف الملفاتوعلى رأسها مواجهة جائحة فيروس كورونا التى كان له دوراً ملموساً بتنظيم فرقاً متخصصة فى تعقيم وتطهير كافة المنشأت العامة والحيوية فى الهرم والسادس من أكتوبر، فضلاً عن توفيره لقوافل طبية متنقلة ساعد من خلالها الكثير من الأسر الأكثر إحتياجاً وذلك تماشياً مع السياسة العامة لحزب مستقبل وطن.

آخر الأخبار