“جورميه إيجيبت” تستخدم منظومه “سوفتك للذكاء الاصطناعي” لتسهل توصيل الطلبات للمنازل

اتفقت شركة جورميه إيجيبت، وشركة سوفتك تيكنولوجيز ، وهي شركة تكنولوجية تقدم حلول الذكاء الاصطناعي والمتابعة للخدمات اللوجستية ، علي تخطيط العمليات و خطوط سير التوصيل للمنازل وتجديد المخزون بفروع جورميه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وكشفت جورميه، منتج ومورد للمنتجات الغذائية الصحية والوصفات المصنوعة يدويًا مع متجر على الإنترنت و 15 فرعا في مصر ، أن تقنيه “نـورمـا” ، وهي منظومة سوفتك للذكاء الاصطناعي تجمع بين تحسين خطوط سير المركبات والتعلم الآلى، ستساهم في إدارة ” جورميه” لعملياتها اللوجستية لمواصلة التوسع من خلال خدمات توصيل سريعة للمنازل وموثوقة ومركزة على خدمة العملاء، بالإضافة إلي مراقبة أوقات الوصول المقدرة ومعايير الأداء التي تمكننا من مواصلة النمو مع وضع جودة خدمة العملاء في صميم اهدافها.

ويقول من جانبه جلال أبو غزاله ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة جورميه إيجيبت: “الأمر كله يتعلق بالتعاون مع الأفضل في فئتها – وهو ماتوفره  “نـورمـا”، مضيفا “متحمسون لإمكانية زيادة إسعاد العملاء من خلال تحسين التسليم في الوقت المحدد وتحسين الكفاءة”.

وأكد أبو غزاله، أن”جورميه” تقدم خدمة توصيل الطعام الصحي الأكثر تقدمًا في مصر و تقوم بتوصيل البقالة الطازجة بالقاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر، المحسن والمدعوم بالذكاء الاصطناعي والتخطيط المحكم ومنظومة المتابعة من “سوفتك” ، مع تعزيز إستراتيجيتها التوسعية على أساس تقني متقدم.

من ناحيته يقول نور شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة سوفتك: “إن وضع الذكاء الاصطناعي في قلب عملياتها اللوجستية والتوصيل للمنازل سيمكن “جورميه” من الاستمرار في وضع معايير في السوق مع أوقات تسليم موثوقة ويمكن التنبؤ بها.”، مؤكدا علي رغبته في دعم “جورميه ” والمساهمة في نموها بابتكاراتنا، بالاضافه إلي إن الفريق بأكمله متحمس للغاية للعمل مع أشخاص يعرفون قيمة الاستثمار فى التقنيات.

آخر الأخبار