خالد عامر : المشاركة في الانتخابات البرلمانية تدعم خطط السيسي لمواصلة مسيرة بناء وتطوير “مصر”

أكد خالد عامر المرشح لانتخابات البرلمان عن دائرة القاهرة الجديدة والشروق وبدر والنزهة
ان المشاركة الانتخابات البرلمانية ٢٠٢٠ تأتي وسط تحديات لمواصلة مسيرة النهضة الحقيقة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح لبناء وتطوير مصر والتي تستدعي ضرورة إهتمام المواطنين باختيار من يمثل طموحاتهم البرلمانية في حياة تتماشى مع قطار التطور في كل القطاعات و الذي لن يتوقف أو يتراجع بناء علي المقولة الشهيرة للرئيس السيسي صراحة : ” محدش هيقدر يوقفنا”.

واضاف عامر انه لا أحد ينكر أن مصر تشهد طفرة حقيقية فى التنمية على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أولى اهتماما خاصا بالمواطن منذ توليه الحكم والتي تستدعي المزيد من الأهتمام بما تم تحقيقة علي أرض الواقع ودعم مسيرة التقدم وذلك من اختيار ممثلين حقيقيين عن الشعب.

وأشار إلى أنه قرر خوض انتخابات مجلس النواب 2020، بدافع وطنى، ومسيرة ١٥ عاما في العمل العام والتطوعي وانه مستمر في هذا العمل الخدمي بغض النظر عن فوزه في الانتخابات البرلمانية أو خسارته لان مكسبه الحقيقي هو خدمة الناس في جميع الحالات.
وأوضح أن مسيرة التطور للرئيس السيسي من أجل بناء واستقرار مصر تطلب روح العمل الجماعي من مختلف اطياف الشعب يدا بيد بجانب الرئيس.

وأضاف أن أدائه البرلمانى في حالة فوزه سيكون ممثلا لدائرته بكل أطيافها سواء ممن دعمه او ممن لم يرشحوه حيث يحرص على أن تكون هذه الدائرة نموذجا يحتذى به فى مصر كلها، فيد بيد نعلى قيمة الأخلاق والقدوة الوطنية، ونعمل على البناء والتكافل الاجتماعى، ورفعة المواطن وبناء الانسان، ولمستقبل أبنائنا ولمستقبل الوطن”.
ويخوض خالد عامر انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة القاهرة الجديدة والشروق وبدر والنزهة متخذا رمزا انتخابيا موحدا هو “الأسد”الدائرة السابعة ومقرها قسم شرطة التجمع الخامس معتمدا على تاريخه في العمل العام والتطوعي لاكثر من ١٥ عاما وهو يرأس مجلس إدارة المجموعة الهندسية للاستشارات والتصميمات الهندسية ونائب رئيس أمناء التعليم علي مستوي القاهرة الجديدة ورئيس مجلس إدارة مركز شباب القاهرة الجديدة .

آخر الأخبار