«الإمارات دبي الوطني – مصر» يطلق حملة الإيداعات الكبرى بسحب شهري 500 ألف جنيه

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، عن بدء حملة الإيداعات الكبرى للعام الرابع على التوالي، حيث سيتم السحب على الجوائز الشهرية وذلك لكل للعملاء الحاليين والجدد.

وسيقوم البنك بحلول نهاية كل شهر بتسليم جوائز نقدية شهرية لمدة ثلاثة أشهر، حيث سيكون عميل واحد شهرياً مؤهَلاً للفوز بـ 500 ألف جنيه مصري نقداً عند إيداعه مبلغ قدره 50 ألف جنيه مصري في حسابه مع ملاحظة أن البنك لن يقيم السحب الشهري خلال الشهر الأخير من الحملة أي خلال شهر يناير 2021، حيث سيتم فيه السحب على الجائزة الكبرى والتي تبلغ 2 مليون جنيه مصري، و تشترط الاحتفاظ بالحد الأدنى لمتوسط الرصيد و البالغ 50 ألف جنيه مصري في الحساب الجاري أوالحساب الجاري ذو العائد التصاعدي أو حساب التوفير بنهاية فترة الحملة، حتى يكون العميل مؤهلاً لدخول السحب.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني -مصر، إن استراتيجية البنك في المرحلة الحالية تهدف إلى دعم خطط الدولة في التعافي الاقتصادي وتحقيق الشمول المالي بتقديم خدمات بنكية مبتكرة تنال رضا العملاء.

وأضاف: إننا للعام الرابع على التوالي نطلق هذه الحملة لنشجع عملائنا الجدد والحاليين على استثمار مدخراتهم في البنوك والاستفادة من العروض والخدمات التي نقدمها لهم. كما نحرص على تقديم أفضل الخدمات والمزايا لعملائنا مع أفضل عائد ومرونة في التعامل من خلال فروعنا، كما نتميز بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية لجميع عملائنا لتقديم أسهل وأسرع طريقة للتعامل مع الحسابات والحصول على اغلب الخدمات دون الحاجة للرجوع الي الفرع.

وقام بنك الإمارات دبي الوطني مصر في 2017 بسحب للعملاء على جائزة كبرى وهي سيارة مازيراتي فاخرة. وفي عام 2018 قدم الفرصة للفائزين المحظوظين للحصول على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وجائزة كبرى بقيمة 5 ملايين جنيه. وفي العام الماضي، قدم البنك لعملائه سحباً شهرياً على سيارات BMW لـ 8 فائزين محظوظين والسحب الكبير بـ 5 ملايين جنيه لفائز واحد في نهاية الحملة.

آخر الأخبار