سياحة و عقارات

«تاج مصر» تطلق مشروعين خلال معرض سيتي سكيب بمبيعات مستهدفة 300 مليون جنيه

مصطفى خليل: إطلاق المرحلة الثالثة من كمبوند ديجويا وأقساط حتى ١٠ سنوات

تعتزم شركة تاج مصر للتطوير إطلاق مول « Ezdan» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال معرض سيتي سكيب والذي يقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات في الفترة من ٤ وحتى ٧ نوفمبر.

وقال مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر إن الشركة تطرح حزمة من مشروعاتها المميزة بالمعرض مع عروض كبيرة.

ويقع ezdan mall  بحي السياحة والترفيه أمام فندق الماسة ومحطة المونوريل بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية.

المول تجاري بالكامل ويقام على مساحة ١٠.٤٥٠ متر ويضم دور ارضي و ٥ أدوار متكررة.

أضاف خليل أن ezdan mall يضم ١٦٠ محل تجاري بمساحات تتراوح بين ٣٠ : ١٤٠ متر ، وبأسعار تبدأ من ٥٠.٠٠٠ جنيه للمتر.

أضاف خليل أن الشركة تقدم من خلال Ezdan mall منتج عقاري مميز وبأسعار تنافسية حيث تقدم خلال معرض سيتي سكيب عرض البيع بمقدم ١٠% وأقساط حتى ١٠ سنوات، على أن يتم التسليم بعد ٣ سنوات.

وتستهدف الشركة تسويق نحو ٣٥% من Ezdan mall خلال المعرض بمبيعات تعاقدية مستهدفة بنحو ٣٠٠ مليون جنيه.

أشار خليل إلى أن الشركة تعتزم كذلك طرح المرحلة الثالثة من كمبوند ديجويا خلال المعرض بأسعار تبدأ من ٩.٠٠٠ جنيه للمتر وبمقدم ٧% وتقسيط حتى ١٠ سنوات، على أن يتم التسليم بعد ٤ سنوات من التعاقد.

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية من كمبوند ديجويا بنحو ٢٠٠ مليون جنيه خلال المعرض.

ويقع كمبوند ديجويا ” DE JOYA” بالـ R8 بالعاصمة الإدارية على مساحة ٢٣ فدان، باستثمارات تقدر بنحو ٢ مليار جنيه.

ويضم كمبوند ديجويا ٣٢ عمارة سكنية، ومول تجاري على مساحة ١٥.٠٠٠ متر، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات في المشروع بعد ٣ سنوات.

ويعد كمبوند ديجويا أول كمبوند في العاصمة الإدارية يضم حوض سمك ضخم “أكواريوم” بطول الأسوار يضفي مظهرا خلابا على الكمبوند.

وتعتزم الشركة كذلك طرح المرحلة الأولى من «ديجويا ستريب مول» بالـ R8 بالعاصمة الإدارية بواجهة ٦٠٠ متر ويتكون من دورين تجاري ودور إداري، وبأسعار تبدأ من ٤٥.٠٠٠ جنيه للمتر، وبمقدم ١٠% وأقساط حتى ١٠ سنوات على أن يتم التسليم بعد ٤ سنوات.

ويعد «dejoya strip mall» المول الوحيد المفتوح دون أسوار  على الممشى السياحي للعاصمة الإدارية.

وألمح مصطفى خليل أن تاج مصر تركز دائما على تقديم أفضل التصميمات العصرية التي تخدم احتياجات العملاء وتحقق أعلى معدلات الراحة والرفاهية وفق المواصفات العالمية، حيث تتعاون الشركة مع مكتب الدكتور مدحت درة أحد أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط للتصميم والإشراف العام على المشروعات لما له من سجل حافل ملئ بالنجاحات والمشروعات الكبرى.

وأكد مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر إن معرض سيتي سكيب يعد أهم المعارض العقارية  في مصر على الإطلاق ويلقى دعما كبيرا من الدولة لتعزيز السوق العقاري المصري ودعم المشروعات الجادة.

وأضاف أن الشركات العقارية تعول بشدة على المعرض لتنشيط المبيعات خاصة أن المعرض يمتاز بسمعة جيدة وتنظيم محترف ويأتي هذا العام بعد حالة الركود النسبي الذي أصاب كافة القطاعات الاقتصادية بسبب جائحة كورونا ووسط حالة ترقب من الشركات التي تستعد لتقديم أفضل عروضها وكذلك العملاء ممن يبحثون عن عقار مميز سواء للاستخدام أو للاستثمار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق