سياحة و عقارات

كابيتال لينك تطرح احدث مشاريعها “Verona” باستثمارات 700 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية

أشرف بديع: سعر البيع بالمشروع ميزه تنافسيه للشركة

اطلقت شركه كابيتال لينك للتطوير باكوره اعمالها بالعاصمة الادارية الجديدة “Verona”  بمنطقه الداون تاون  وذلك بتكلفه استثماريه تقدر ب 700 مليون جنيه.

اوضح أشرف بديع رئيس مجلس إدارة الشركة ان Verona  مقام على مساحة 2085 متر باكثر المناطق تميزا بالعاصمه الاداريه الجديده بالداون تاون بالقرب من الحى الحكومى وفندق الماسه وهو عباره عن مول إدارى تجارى طبى مكون من ارضى واول وثانى تجارى وسته ادوار بين ادارى وطبى بمساحات تبدأ من 26 متر.

وحرصت الشركه على طرح المشروع باسعار تنافسيه لسرعة عملية البيع وتكوين قاعدة عملاء، حيث يتراوح سعر المتر ما بين 18 و 22 الف جنيه مع مراعاه تقديم اعلى جوده فى التصميمات  الهندسيه وانظمة الامان.

واضاف بديع أن الشركه حرصت على بيع جميع الوحدات الطبيه والاداريه كاملة التشطيبات وبالتكييفات بينما سيتم بيع الوحدات التجاريه نصف تشطيب.

واوضح أن الشركة تستهدف زيادة استثماراتها بالسوق العقارى المصرى وخاصه المناطق التى تواكب توجهات الدوله وخططها التنمويه واهمها العاصمة الادارية وان اتجاه الشركه للعقار التجارى مرجعه انه اصبح الاكثر طلبا بالسوق المصرى لتحقيقه اعلى عائد وان الشركه لديها خطه طموحه لتنفيذ ثلاث مشروعات بالعاصمة الادارية الجديده  وهما “Solano” و “Dorrado”  على غرار مشروعها “Verona”   بالاضافه إلى حزمه اخرى من المشروعات بمدن الجيل الرابع المطروحه على اجنده أعمال الدولة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق