سياحة و عقارات

“مشارف” و”SAK ” و”لاند مارك” تطلق معرض مستثمري العاصمة الإدارية الشهر الجاري

تعتزم شركة مشارف العقارية بالتعاون مع شركتى SAK للتطوير العقاري و”لاند مارك للتطوير العقارى” إطلاق معرض عقاري خاص بمستثمري العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال يومي 13 و 14 من نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يضم المعرض مشروعات عقارية متنوعة الأنشطة يتم تنفيذها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، تتنوع ما بين مشروعات تجارية وسكنية وإدارية وطبية وفندقية.

قال محمد حجازي، رئيس القطاع التجاري بشركة مشارف العقارية، إن المعرض سيكون فرصة قوية للعملاء الباحثين عن عقار مميز سواء بغرض السكن أو الاستثمار، كما سيشهد المعرض تقديم عروض حصرية للعملاء وغير مسبوقة مما يجعله فرصة متميزة للعملاء تمتد على مدار يومين.

وأكد على تميز توقيت انطلاق المعرض وهي الفترة التي تشهد بدء تنفيذ الطلب المؤجل من العملاء وعودة النشاط التدريجي للسوق العقاري، ورغبة العملاء للاستفادة من العروض الحصرية التي يتم تقديمها خلال فترات المعرض فقط.

وأضاف أحمد عزت، رئيس قطاع المبيعات بشركة SAK للتطوير العقاري، أن المعرض فرصة للتعاون المشترك مع شركة مشارف العقارية المتميزة في تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن شركته ستشارك في هذا الحدث بطرح وحدات جديدة بمشروع “سوينو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن المشروع يتميز بموقعه المطل على محور الجامعات وقربه من جميع خدمات منطقة R7 ، ويتميز المشروع بانخفاض النسبة البنائية له لتكون الأقل على مستوي العاصمة والأقل كثافة سكانية ليستطيع العميل الاستفادة القصوي من خدمات المشروع المتعددة التى تمثل 85% من مساحة المشروع، كما يتميز المشروع بتنوع مساحاته وتعدد مستويات التشطيب وأقل نسبة تحمل وتنوع أنظمة السداد لتناسب رغبات العملاء.

وأوضح أن هناك عرضا خاصا وحصريا لمشروع “ايليت مول” المملوك للشركة، والذي يعد أحد أكبر المجمعات التجارية والإدارية والطبية بجوار المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن أكثر ما يميز مجمع  “إيليت” موقعه على محور الأمل بمنطقة MU23 ومعاير البناء والخدمات المتوفرة بالمشروع لتحقق أعلى مستوي خدمة للمستثمر سواء على المستوى التجارى أو الإدارى والطبي وطبيعة تصميمات الوحدات التى توفر أكبر استفادة للعميل فى الاستخدام الأمثل للوحدة أو لتأجيرها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق