سياحة و عقارات

«سنترو» تستهدف ضخ 500 مليون جنيه استثمارات خلال العام المقبل

تسهتدف شركة سنترو للاستثمار العقاري ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام المقبل 2021.

وقال وائل رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال الحفل السنوي الخاص بالشركة، إنه سيتم ضخ 400 مليون جنيه بمشروعات القاهرة الجديدة مقابل 350 مليون جنيه تم ضخها خلال العام الجاري 2020.

وأعلن عن افتتاح الشركة لفرعها الجديد في السادس من أكتوبر بداية العام المقبل 2021 باستثمارات تبلغ 100 مليون جنيه في مشروعات سيتم طرحها في أكتوبر والشيخ زايد ومنطقة التوسعات الشمالية وأنها بداية لخطة موضوعة ومدروسة وأنه يسعي إلى تطبيقها بخطوات ثابتة وممنهجة.

وأوضح، أن الشركة تمتلك في محفظتها 17 مشروعاً في مناطق اللوتس والأندلس وبيت الوطن وشمال الرحاب وشمال الحي الأول والنرجس الجديدة بمدينة القاهرة الجديدة.

وأكد أن الشركة تسعى لفتح عدد من الفروع داخل مصر وخارجها وخاصة الدول العربية طبقاً للدراسات التي قامت بها الشركة وتحديد أفضل الفرص للاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن الشركة التزمت بتسليم مشروعاتها قبل الموعد الاستلام الفعلي بـ 4 شهور، رغم التحديات التي واجهت السوق المصري خلال النصف الأول من العام الجاري، مشيراً إلى أن الإدارة الهندسية خلال أزمة “كوفيد-19″، كانت تعمل كخلية النحل دائمة العمل للوفاء بالجدول الزمني وتسليم المشروعات بأعلى معايير للجودة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق