السبت المقبل.. انطلاق ماراثون «الشيخ زايد» احتفالاً بالعيد القومي

ينظم جهاز مدينة الشيخ زايد بالتعاون مع مجلس أمناء المدينة، ماراثون رياضي يوم السبت المقبل، بمناسبة العيد القومي واحتفالية اليوبيل الفضي للمدينة، وهي الاحتفالية التي تقام بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وتحت شعار زايد مدينة السعادة.

وقال المهندس ربيع البرديسي، عضو مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد، والمنظم لفعاليات الماراثون، إن هذا النشاط الرياضي يُعد جزءاً من إحتفالات المدينة بعيدها القومي، ويتماشي مع توجه الدولة والقيادة السياسية بأهمية ممارسة الرياضة لدورها في الحفاظ على الصحة وبناء الجسم السليم، مشيراً إلى أن الماراثون سيتضمن فقرات للجري وركوب الدراجات وسيتم بدء الفعاليات من السابعة صباحاً وسيتم توزيع جوائز على الفائزين.

وأضاف “البرديسي”، أنه سيشارك في الماراثون فئات عمرية تبدأ من 10 سنوات وحتى 46 عاماً من الشباب والسيدات والأطفال، موضحاً أن الماراثون هو الثاني الذي يتم تنظيمه في الشيخ زايد حيث تم تنظيم الموسم الأول من الماراثون في شهر فبراير الماضي وشهد حضور مكثف من أهالي المدينة من جميع المراحل العمرية.

وأوضح “عضو مجلس الأمناء”، أنه يتولى الملف الرياضي في مجلس أمناء الشيخ زايد، وسيتم الإهتمام بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

آخر الأخبار