منوعات

بالصور.. نائبات «مستقبل وطن» تتابعن حالات مصابي حادث «الهرم»

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، قامت النائبتان هند رشاد وماهيتاب عبد الهادي أعضاء مجلس النواب عن الحزب، بزيارة مستشفى الهرم للإطمئنان على حالة الأطفال المصابين فى حادث أتوبيس المدارس الذي وقع صباح أمس مما أسفر عن إصابة عدد 17 شخصا ما بين أطفال ومُشرفين بالأتوبيس.

وقالت النائبة هند رشاد، إن الزياره تأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتواصله المباشر مع المواطنين والسعي لحل المشكلات التي تواجههم، مؤكدة أن الحزب يواصل من خلال أعضاء هيئته البرلمانية متابعة الحالات المصابة بحادث بميدان الرماية، مشيرةً إلى أن وفداً ضم نواب الحزب من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب عن محافظة الجيزة، زار المستشفي بالأمس للإطمئنان على الحالات المصابة، وتم الإطلاع من خلال الدكتور محمد عاطف نائب مدير المستشفى على تفاصيل كافة الحالات التي بدأت أغلبها فى التماثل للشفاء.

وأكدت “النائبة”، أن أولياء أمور الطلبة أشادوا بالجهود التي يبذلها حزب مستقبل وطن فى مساندة المواطنين مع التأكيد على  جودة خدمات الرعاية الطبية التي قدمها أطباء  مستشفى الهرم لأبنائهم، لافتةً إلى أن الحزب مستعد بشكل كامل لتقديم يد العون بكافة الاحتياجات اللازمة لتوفير خدمات الرعاية الصحية لأهالي محافظة الجيزة.

وقالت النائبة ماهيتاب عبد الهادي، إن حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية لحزب مستقبل يتابع الحالات التي أسفر حادث أتوبيس الاطفال عن إصابتها، وإن تلك المتابعة مستمرة لحين خروج أخر الحالات بعد شفائها تماماً، موضحةً أن استراتيجية الحزب قائمة على التواصل الكامل والمستمر مع المواطنين والعمل على حل كافه المشكلات التي قد تواجههم.

ومن جانبه، أكد الدكتور منصور خليل، مدير عام مستشفى الهرم، ان  الحالات المصابة بحادث أتوبيس المدارس تماثلت غالبيتها للشفاء وغادرت المستشفى بالفعل، ويتبقى فقط حالة واحدة من الأطفال تم نقلها من قسم العناية الفائقة إلى قسم الرعاية المتوسطة وحاله المشرفة فقط هي التي مازالت بالعناية الفائقة.

وأشاد “خليل” بالجهود التي يبذلها حزب مستقبل فى مساندة المصابين وأسرهم من خلال الزيارات المتكررة منذ وقوع الحادث و اضاف ان مثل هذه الحوادث تتكرر  بشكل شبه يومي على طريق الفيوم على وجه التحديد والسبب الرئيسي هو السرعه الفائقة وتهور ورعونة السائقين.

أشار “مدير المستشفى”، إلى أن النائب عمرو القطامي والنائب محمد سلطان أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ممثلي دائرة الهرم عقدوا سلسلة اجتماعات مع إدارة المستشفى للتعرف على كامل احتياجاتها والتي سيتم توفيرها خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن تلك الجهود لم تلمسها المستشفى من قبل مع النواب عن دائرة الهرم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق