منوعات

برعاية «الوزير».. «RATP Dev» تشارك في المعرض الدولي لتكنولوجيا النقل

أعلنت شركة RATP Dev الفرنسية المتخصصة في مجال النقل وتابعة لمجموعة الهيئة المستقلة للنقل في باريس (RATP Group)، عن مشاركتها في المعرض الدولي لتكنولوجيا النقل (TransMEA 2020) والذي يقام في الفترة من 22-25 نوفمبر في القاهرة تحت رعاية وزير النقل كامل الوزير.

ووقعت “RATP Dev” فى سبتمبر الماضي، اتفاقية مع الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل، والمالكة لشبكة مترو الأنفاق بالقاهرة لتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق لمدة 15 عامًا وبالإضافة إلى تكليفها بتشغيل تمديدات الخط الثالث، والتي ما زالت تحت الإنشاء.

وبفضل هذه الشراكة، استغلت RATP Dev وفرعها المصري RATP Dev Mobility Cairo، الفرصة لكي تلعب دوراً رئيسياً في تحسين وسائل النقل في القاهرة، باعتبارها مدينة تمتلك إمكانات هائلة كمركز للنقل في إفريقيا.

وتستعرض RATP Dev في معرض TransMEA العديد من مشاريعها في المدن الذكية والمستدامة بناءً على خبرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في مجال النقل في العالم تلتزم بتقديم حلول وخدمات نقل عام آمنة وعالية الأداء لخدمة الركاب في المقام الأول، وستركز الشركة بشكل خاص على نشاطها في الشرق الأوسط في دولتي قطر والمملكة العربية السعودية وفي شمال إفريقيا في الجزائر والمغرب.

وسبكون اوليفير بادارد، المديرالتنفيذي، لشركة RATP Dev في اسيا – المحيط الهادي، الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، ضمن المتحدثين في الجلسه الافتتاحية لوزير النقل، وكذلك من المقرر أن يكون يوسف مرجانه، المدير العام لشركة RATP Dev Mobility بالقاهرة، ضمن المتحدثين والحاضرين في معرض TransMEA من أجل عرض رؤيته حول “مستقبل ونمو سوق النقل بحلول عام 2030 وتحويل قطاع السكك الحديدية إلى نظام بيئي أكثر أمانًا وأرخص من خلال الوسائل الرقمية”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق