“أب ترن العقارية” تحقق 200 مليون جنيه مبيعات بمشروع “سنتريك” الإدارى بالقاهرة الجديدة

كشف مسعد السيد الشنهاب رئيس مجلس إدارة شركة أب ترن العقارية، عن تحقيق الشركة  مبيعات  تعاقدية بمشروع “سنتريك”  بلغت 200 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نسبة جيدة من المشروع  في وقت قياسي نظرًا لارتفاع حجم الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بمنطقة التجمع الخامس، فضلا عن العروض التنافسية التي قدمتها الشركة للعملاء، لافتا إلى أن المشروع يتسم بعدة مزايا تنافسية تجعله ضمن الاهتمامات الأولى للعملاء الباحثين عن وحدة تجارية وإدارية.

وأوضح أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 50 % بالمشروع، كما تخطط لإنهاء تسويق 90 % من المشروع يونيو المقبل، موضحا أن المشروع يتم تسويقه على 7 مراحل بيعية ومن المخطط الانتهاء من تسويق 6 مراحل بيعية بالمشروع بحلول يونيو المقبل وتسويق المرحلة الأخيرة عقب تشغيل المشروع.

أكد البدء في تنفيذ المشروع يناير الماضي، وهو مشروع إداري تجاري يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالي استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضي تجاري و6 أدوار بنشاط إداري بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن الجزء التجاري مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التي تتكامل مع الجزء الإداري.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد الامتداد العمراني لمدينة القاهرة الجديدة، والامتداد الاستثماري للشركة، حيث تتركز مشروعات شركة أب ترن العقارية بمدينة القاهرة الجديدة، مضيفا أن العاصمة الإدارية الجديدة لا تزال مستحوذة على الطلب بالسوق المحلي، كما سيزيد هذا التوجه خلال الفترة المقبلة تزامنا مع انتقال موظفي الحكومة لممارسة مهام عملهم من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأكد أن السوق العقاري بدأ في استعادة نشاطه البيعي منذ يونيو الماضي وهو ما تأكد خلال المعارض العقارية التي عقدت مؤخرا والتي شهدت إقبالا قويا من العملاء، مما يعكس وجود طلب حقيقي قوي ومؤجل منذ بدء أزمة كورونا في مصر، لافتا إلى أنه من المتوقع استمرار هذا النشاط بالسوق خلال الفترة المقبلة.

آخر الأخبار