سياحة و عقارات

نيو بلان للتطوير” تنتهى من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “ايكلا” فى “بورسعيد”

“خليل”: التفاوض مع المحافظة على تطوير مشروع ثانى بالشراكة الفترة المقبلة

نجحت شركة نيوبلان للتطوير فى تسويق المرحلة الأولى وتمثل نسبة ٢٥% من مشروع “ايكلا” بمحافظة بورسعيد خلال ٣ أيام .

قال المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة نيو بلان للتطوير، إن المشروع ينفذ بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية.

أوضح أن شركة نيو بلان للتطوير العقاري قامت بتطوير المشروع طبقا لأحدث التصاميم المعمارية والتى تتماشى مع توجة الشركة من حيث اختيار المواقع المميزة واحدث التصاميم التى تميز الشركة عن غيرها. ويتم تسليم المشروع خلال عام ونصف العام من التعاقد مع العملاء، ويضم بحيرة صناعية لعملائه على مساحة 5 آلاف متر.

وأشار إلى أن المشروع يتم تسويقه على ٤ مراحل، تم تسويق المرحلة الأولى خلال ٣ أيام فقط وتمثل ٢٥% من المشروع وتتوقع الشركة تسويق المرحلة الثانية في وقت قياسي بمجرد إطلاقها نظرا لما تتمتع به المحافظة من ندرة في المعروض من هذه الشريحة السكنية، ووجود قوة شرائية مرتفعة كشفت عنها الدراسات السوقية وأكدتها مبيعات المرحلة الأولى بالمشروع..
وأوضح أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة لعملائها تصل إلى 4 سنوات، والمشروع شبه جاهز للسكن، ويوجد إمكانية لتحقيق عائد استثماري ثابت للعميل بنسبة 10 %، على أن تتولى شركة تابعة لشركة نيو بلان إدارة المشروع عقب تنفيذه لضمان جودته، مشيرا إلى أن مساحات الوحدات تتراوح بين 70 و450 متراً كاملة التشطيب والفرش.
وقال إن الشركة تتولى تطوير “ساحة مصر” وهي حديقة بالمحافظة، وتضم تمثال أيقوني بارتفاع 17 متراً مع كامل التطوير لحديقة التاريخ تحت اسم ساحة مصر لتتماشي مع التوجه العام للدولة في التطوير والتحديث علي كافة الأصعدة على قناة السويس وتراه كافة السفن التي تمر من القناة وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة.
وأشار إلى أن الشركة تتفاوض على مشروع جديد بالمحافظة نظرا لنجاح مشروعها الحالي ووجود قدرة شرائية تشجع على مزيد من الاستثمار بالمحافظة، وكذلك مع نجاح تجربة الشراكة مع محافظة بورسعيد.
ووقع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بروتوكول عقد حق الانتفاع بقرية ايكلا التابعة للجهاز التنفيذى بمحافظة بورسعيد، مع وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة نيوبلان للتطوير العقارى، نوفمبر الماضي، وذلك في إطار التنمية الشاملة التى تستهدفها الدولة على أرض بورسعيد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق