تكريم عمالقة مصر في «مهرجان الوفاء»

قال دكتور إبراهيم مصطفي، رئيس اللجنةالمنظمه لمهرجان تكريم عمالقة مصر، أن المهرجان يهدف إلي تأكيد مبدأ تقدير الكبار والرموز في مصر ومنحهم التكريم اللائق الذي يستحقونة.

واضاف«مصطفي»، إنه يتم الآن الإعداد لمهرجان ضخم لتكريم عدد من رموز مصر في مختلف المجالات، وإبراز الدور الذي قام به نخبه من رموز مصر في عام 2020 تحت عنوان “تكربم عمالقة مصر” وذلك في نهاية يناير القادم.بتحد الفنادق الكبري.

وأوضح، أنه سيتم اختيار عدد كبير من أصحاب الإنجازات في مختلف المجالات السياسة والاقتصاد والفنية والرياضة، وذلك تحت أشرف اللجنة العليا للمهرجان بقيادة الخبير الاقتصادي محمد الماوي، ودكتورة بسنت فهمي و٢خبير التحول الرقمي الدولي دكتور علاء خليفة.

وأشار أنه تم الاستقرار علي بعض الأسماء المرشحة للتكريم مثل السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والدكتورة أماني عصفور، رئيس مجلس أعمال الكوميسا، والدكتورة سها سعيد عضو الشيوخ أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب ، ونقيب المحامين السابق سامح عاشور، والشاعر جمال بخيت والسياسية نهال عهدي، والدكتور زاهي حواس.

من جانبة لفت منسق المهرجان خالد حسانين إلى أنه سيتم تكريم للعديد من نجوم الرياضة مثل الكابتن أحمد شوبير، وكابتن حسن شحاته، وحازم إمام، بالإضافة إلى عدد من أبرز نجوم الفن علي رأسهم الفنان حسين فهمي، والفنانة داليا البحيري، والفنانة وفاء عامر، والفنان سمية الخشاب.

آخر الأخبار