«سيماك» تطلق مبادرة «شير_سعادة» لدعم المتضررين من كورونا ومستشفيات 57357 وبهية

الديب: الشركة بصدد شراء أجهزة طبية وتبني تطوير بعض الأجنحة العلاجية

تستعد شركة سيماك لمستحضرات التجميل لإطلاق مبادرة “بندولين_بتشير _سعادة” المجتمعية مطلع 2021، لدعم المتضررين من الآثار الإجتماعية والنفسية لفيروس كورونا المستجد.

وبحسب تصريحات صحفية للدكتور أحمد الديب المدير التنفيذي للمبادرة، ومدير التسويق بالشركة، فإن الأسواق قد تضررت من جراء إنتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما أسفر عن تراجع في مبيعات الشركات وركود في بعض الأسواق

وتابع أن الاهتمام بالصحة النفسية والابتعاد عن الضغوط يساعد على تقوية المناعة بشكل٢ ملموس لمقاومة فيروس كورونا وهذا ما ينصح به الأطباء في مختلف التخصصات؛ موضحًا أن الشركة اعتمدت إطلاق مبادرات تحت مسمى “بندولين بتشير سعادة” وأن هدف الشركة هو تقديم أكبر قدر من السعادة للشارع المصري.

الديب، أكد أن الشركة بصدد إطلاق مبادرتين لدعم التبرع لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، ومستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي للسيدات، موضحًا أن الشركة بصدد تنفيذ تعاقدات لشراء عدد من الأجهزة وتبني تطوير بعض الأجنحة العلاجية، إلى جانب تنفيذ يوم ترفيهي لمرضى السرطان من الأطفال والسيدات.

وأوضح الديب، أن المبادرات التي ستطلقها الشركة تحت شعار “بندولين بتتشر سعادة” 2021 تعد الأنسب للشركات الحكومية والخاصة لتفعيل دورها تجاه المجتمع، منوهًا عن أن تفعيل ذالك الدور جزأ لا يتجزأ من أهداف الشركات؛ وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم.

وأبدى الديب، تطلعه أن يكون 2021 عامًا للسعادة داعيًا كافة مؤسسات الدولة الحكومية والمؤسسات الخاصة إلى التكاتف للتخفيف من حدة ما خلفته أزمة كورونا على العالم عامةً والمصريين خاصةً، موضحًا أن هدف الشركة هو تقديم أكبر قدر من السعادة للشارع المصري.

ونوه الديب عن أن الشركة اعتمدت عدد من مبادرات المسؤولية المجتمعية كجانب أخلاقي ومجتمعي للشركة، موضحًا أن 2021 تعد الأنسب للشركات الحكومية والخاصة لتفعيل دورها تجاه المجتمع، وأضاف أن تفعيل ذاك الدور جزأ لا يتجزأ من أهداف الشركات؛ وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم.

آخر الأخبار