GLC تطلق موضة ألوان الدهانات الإنشائية لعام 2021

كشفت شركة جي ال سي للصناعة- دهانات GLC، عن تجربتها الفريد من نوعها في مصر والشرق الأوسط بإختيارها لنحو 24 لونا يمثلون إتجاهات وموضة الألوان للعام الجديد 2021 بالتعاون مع افضل واكبر 5 من المهندسين المعماريين والمصممين في مصر والوطن العربي.

وقال محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة- جي ال سي للدهانات، أن إتجاهات وموضة الألوان للعام الجديد تقدم بطريقة ونمط مختلف تعكس المتغيرات التي طرأت على مستوي العالم بيئيا واجتماعيا واقتصاديا.

 

مؤتمر اطلاق اتجاهات الألوان

وأضاف «الحوت»، كما أن اتجاهات الألوان الحديثة تحقق المعادلة الصعبة في الوقت الراهن حيث تراعي مختلف الأذواق وتعتمد على العلم والتكنولوجيا بالإضافة إلى الإعتماد على مدخلات انتاج مصنعة طبقا لأفضل المواصفات والجودة العالمية.

وأوضح أن GLC قررت ان تعتمد على نهج وافكار جديدة عن طريق الاستعانة بالمصممين المبتكرين لإيجاد تصميم مختلف، يكون اللون بالفكرة هو الاساس وكانت النتائج مبهرة وفاقت توقعات الشركة .

وأشار أن الشركة من خلال مؤتمر إطلاق اتجاهات الألوان لعام 2021، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، تسعي إلي ترسيخ مكانة مصر علي المستوي الاقتصادي ودعم رسالة الترويج لفرص الاستثمار والأعمال بمصر، خاصة بعد مرحلة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الجريئة التي شهدتها مصر منذ 6 سنوات.

ولفت أن المؤتمر يعمل على أهمية وضع مصر فى مجال الموضة والألوان، ويأتي تأكيدا علي  تقدير الدولة للإبتكار لتكون مصر مؤهلة تماماً لتصبح مركزاً إقليميا للصناعة والموضة وبالطبع في مجال الألوان والدهانات.

وعلي هامش المؤتمر الذي حضره عدد من الخبراء وكبار المهندسين المعماريين والمصممين ونجوم الفن والمجتمع ورجال البيزنس، كشف المهندس محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة- دهانات GLC عن ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية في مجال الدهانات الإنشائية من خلال افتتاح مصنعا جديداً بمحافظة قنا بقيمة 200 مليون جنيه، مضيفا َ أن إجمالي أستثمارات المجموعة تقدر بنحو مليار و200 مليون جنيه.

وقال في تصريحات لـالقرار، علي هامش انطلاق مؤتمر اتجاهات الألوان لعام 2021 الذي نظمته الشركة مساء أمس إن مصنع قنا حاليا في مرحلة التشغيل التجريبي، لافتا إلي أنه من المقرر افتتاحه فعليا قبل حلول مارس المقبل.

وأكد أن مناخ الاستثمار في مصر اصبح جيد ومحفز للاستثمار الصناعي خاصة بعد نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي للحكومة وبفضل الاستثمارات الضخمة في البنية التحتية والمدن الجديدة وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة والتي أدت إلي إنتعاش الصناعات المرتبطة بالاستثمار العقاري والتنمية العمرانية.

ولفت أن GLC تعمل في مصر منذ عام 1997 في مجال الدهانات الإنشائية ، وتمتلك حتي الآن 5 مصانع ، منها 3 لإنتاج الدهانات الإنشائية، ومصنعين لتصنيع عبوات الدهانات، لترتفع إلي 6 مصانع بعد دخول مصنع قنا حيز التشغيل النهائي.

وأشار إلي أن الشركة تستحوذ علي نحو 12 % من سوق الدهانات الإنشائية في مصر، وتسعى للتوسع في طرح 6 منتجات جديدة مطلع العام المقبل في السوق المحلية لتلبية الاحتياجات المختلفة.

أوضح أنه يتم تصدر منتجات شركته إلي نحو 16 دولة عربية وأفريقية، مشيدا باتجاه الحكومة الخاص بالسداد الفوري لمستحقات المصدرين المتأخرة لدي صندوق تنمية الصادرات.

آخر الأخبار