وزير السياحة يبحث إقامة مشروعات جديدة مع رئيس شركة ماريوت العالمية

ناقش الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، خطط توسع وإنشاء فنادق جديدة لشركة ماريوت العالمية بمصر، خلال لقائه برئيس الشركة ستايا أناند، اليوم الخميس بمقر الوزارة.

وأشاد وزير السياحة بخطط شركة ماريوت للتوسع في المدن السياحية المصرية، وعلى رأسها أسوان والساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، مؤكدًا أن الدولة قامت خلال السنوات الماضية بتطوير البنية التحتية في المدن السياحية بشكل خاص، والمدن الجديدة بشكل عام.

أضاف وزير السياحة أن الدولة تدعم مستثمري القطاع السياحي، وتقدم التسهيلات للمستثمرين الجدد أو التوسعات الجديدة للمشروعات القائمة.

من جانبه، أكد رئيس شركة ماريوت ستايا أناند، أن سياسة الشركة الجديدة في السوق المصرية تستهدف التوسع في إنشاء فنادق ذات 3 و4 نجوم، للوصول إلى جميع الفئات بالمجتمع، معربا عن رغبة الشركة في إقامة مثل هذه النوعية من الفنادق في مصر.

كما شرح برنامج التحسين التدريبي في مجال الضيافة والذي تقوم بتنفيذه الشركة في مصر بهدف خلق الكفاءات من المجتمع المحلي وانطلاق الخريجين وتسليمهم قيادة القطاع الفندقي في الدولة وذلك من خلال تدريب الطلبة واعتماد نهج متخصص في المهن القيادية في مجال الضيافة.

آخر الأخبار