«صبور» ينتهي من مشروع ترميم وتطوير واجهات محكمة عابدين بالقاهرة

أعلن مكتب المهندس الإستشاري حسين صبور، الإنتهاء من كافة أعمال مشروع ترميم وتجديد وتطوير واجهات محكمة عابدين بالقاهرة التابعة لوزارة العدل وهيئة ابنية دور المحاكم والشهر العقاري.

وقال مكتب صبور، استشاري المقاول العام، في بيان له اليوم الأحد، أن مشروع تطوير محكمة عابدين شاركت في تنفيذه شركة الإنتاج الحربي للمقاولات والإستشارات الهندسية كمقاول عام بجانب الشركة المتحدة لأعمال البناء كمقاول تنفيذي فيما تولي المكتب مهام استشاري المقاول العام.

وأوضح مكتب المهندس الإستشاري حسين صبور، أنه تم الإنتهاء من جميع أعمال الترميم والتطوير للمحكمة ومنها اعمال ترميم الفتحات معمارية من الزجاج المعشق بالواجهات وترميم اللوحة الجدارية يمين المدخل الجانبى لمبنى المحكمة، وترميم تمثال الحرية بناصية مبنى المحكمة، وترميـم اللوحة الجدارية بالحائط على يمين المدخل الرئيسى، وترميم تمثال الحرية بالحائط على شمال المدخل الرئيسى.

وتابع، كما شملت الأعمال، ترميم تشكيلات الكرانيش العلوية مع مناسيب الادوار، ترميم تشكيلات الكرانيش العلوية مع مناسيب الادوار، ترميم انصاف الاعمدة من تشكيلات GRC، ترميم عمودى المدخل الرئيسى، بجانب تركيب الكسوة الجديدة للاسفال من جرانيت احمر اسوان وهي عبارة عن تشكيلات بانوهات مشطوفة غاطس وبارز.

آخر الأخبار