إتصالات

«الاتصالات»: 30% نموًا بأرباح واحات السيليكون للعام الثالث على التوالي

أشاد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالنمو الذي تحقق في إيرادات شركة واحات السيليكون بنسبة 30% للعام الثالث على التوالي.

وأكد وزير الاتصالات أن الشركة حققت طفرة خلال العامين الماضيين في نسب إشغال القطاع الخاص فى المناطق التكنولوجية والذى يدل على نجاح شركة واحة السيليكون وقدرتها على اجتذاب المستثمرين وشركات القطاع الخاص؛ مشيرا إلى أن مجلس إدارة الشركة برئاسة الدكتور عادل دانش يضم خبرات وكفاءات متميزة.

وأوضح الوزير أن «إيتيدا» لديها خطة لتدريب الشباب على مهارات مراكز الاتصال لاسيما في محافظات الصعيد ببني سويف وأسيوط، مشيرا إلى أهمية إتاحة التدريب المتخصص للكوادر الشابة بما يؤهلها للحصول على فرص عمل متميزة وبما يساهم في توفير المهارات الرقمية المطلوبة للشركات وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي على نسب الإشغال في المناطق التكنولوجية.

كما اطلع وزير الاتصالات على خطط الشركة الخاصة بالتوسع فى نشر نموذج الأعمال الخاص بمساحات العمل التشاركية الـCo-Working spaces  والـVirtual offices  في المناطق التكنولوجية بمختلف المحافظات وما سيقدمه ذلك النموذج من حلول عملية لمواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه الشركات بسبب تفشى جائحة كورونا.

من جانبه، كشف سامح الملاح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة عن نجاح المناطق التكنولوجية في خلق 7 آلاف فرصة عمل مباشرة بعد أن أصبحت واحة تحتضن رواد الأعمال والمبتكرين، مشيرا إلى أن خطة عمل الشركة تهدف إلى التعاون مع اتحادات طلبة الجامعات والتوسع فى عقد الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدنى بهدف صقل مهارات الشباب بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق