شاهد مباراة الزمالك ضد المصري اليوم الثلاثاء 12 يناير بالدوري الممتاز بث مباشر

يستضيف استاد برج العرب، اليوم الثلاثاء 12 يناير، مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم  «القرار المصري» تغطية مباشرة، لمباراة الزمالك ضد المصري والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي للدوري الممتاز.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على المصري، وهو بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر.

وخلال مواجهة الجولة الماضية، أعاد لاعبو الزمالك افتتاح مدرسة الفن والهندسة، واكتسحوا فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة مع عرض ممتع وتألق لافت للموهوب إمام عاشور الذي سجل ثنائية زملكاوية بمهارة خطفت الأضواء.

وقال جايمي باتشيكو، المدير الفني للمارد الأبيض في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “جمعنا بين الأداء والنتيجة في لقاء اليوم وسيطرنا على معظم مجريات اللقاء بإستثناء بعض الفرص”.

وأضاف: ”بطولة الدوري هذا الموسم صعبة للغاية والفرص متساوية بين الجميع، أقوم بالتغيير في مباراة لأخرى بين المراكز وثقتي كبيرة في اللاعبين من الناحية التكتيكية”.

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط، ويقدم الفريق أداءاً جيدًا ببطولة الدوري الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفني علي ماهر، ويطمح لاقتناص كامل نقاط مباراة الزمالك مستغلًا عامل الأرض.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

آخر الأخبار