شاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا اليوم الأربعاء بكأس السوبر الفرنسي بث مباشر

يقدم «القرار المصري» تغطية مباشرة لمبارة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، والتي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء 13 يناير، في قمة كأس السوبر الفرنسي .

ويستضيف ملعب بولار دولولي، مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، والتي تنطلق صافرة بدايتها عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي بي إن سبورت 1 و 6 .

ويطمح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في تحقيق أول ألقابه مع باريس سان جيرمان بعد أن تولى المهمة خلفًا للمدرب المقال توماس توخيل، وذلك  قبل موقعة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة  الإسباني .

و لم يحسم بعد موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان من المشاركة أساسيًا في مباراة كأس السوبر، بعدما تعرض اللاعب لإصابة منذ  فترة أبعدته عن مباريات فريقه في الدوري الفرنسي.

ويسعى نادي مارسيليا لكسر هيمنة الفريق الباريسي، وحصد البطولة للمرة الثالثة في تاريخ نادي الجنوب الفرنسي، كما يطمح نادي باريس سان جيرمان في مواصلة الحفاظ على لقب كأس السوبر المحلي للمرة الثامنة على التوالي .

و يبحث مارسيليا عن تجريد باريس سان جيرمان من لقب كأس السوبر، وتحقيق البطولة الغائبة عن خزائن النادي الذي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي .

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

آخر الأخبار