شاهد مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم الأربعاء بكأس إيطاليا بث مباشر

يطمح المدير الفني أندريا بيرلو، لقيادة البيانكونيري لتحقيق الفوز في مباراة يوفنتوس وجنوى، والتي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء 13 يناير، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا موسم 2020-2021.

ويقدم القرار المصري تغطية مباشرة، لمباراة يوفنتوس ضد جنوى، التي تنطلق على ملعب أليانز استاديوم  عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة BeIN Sport HD 4 .

وحقق فريق السيدة العجوز نتائج مميزة في المباريات الأخيرة حيث تمكن من تحقيق الفوز في آخر جولتين على ميلان متصدر ترتيب الكالتشيو وساسولو بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده عند 33 نقطة في المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن الروسونيري.

ويطمح يوفنتوس في تحقيق الفوز مجددًا على جنوى كما انتصر عليه هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي، ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة المحلية التي يبحث عن التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي .

ويسعى يوفنتوس لاستعادة لقبه الذي توج به فريق نابولي في الموسم الماضي بعد أن هزم فريق السيدة العجوز بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

في المقابل يبحث فريق جنوى الذي يمر بفترة صعبة في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة فقط، عن تحقيق مفاجأة بإقصاء السيدة العجوز من البطولة مبكرا والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

لمشاهدة المباراة أضغط هنا

آخر الأخبار