شاهد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس اليوم الخميس بالدوري الإنجليزي بث مباشر

يقدم «القرار المصري» تغطية مباشرة لمباراة أرسنال ضد كريستال بالاس، والتي تجمع الفريقين اليوم الخميس 14 يناير 2021، لحساب منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021 .

وتنطلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس، على ملعب الإمارات، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

وخلال مبارياته الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح أرسنال في تحقيق العلامة الكاملة، بالفوز على تشيلسي ثم برايتون ثم وست بروميتش، بنتائج 3/1 و1/0 و4/0، ما منح الجانرز دفعة كبيرة في الجدول وضعتهم بالترتيب الحادي عشر، برصيد 23 نقطة.

وفي آخر مبارياته الرسمية تفوقت كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا على نيوكاسل يونايتد، وانتزعت فوزًا متأخرًا، بالوقت الإضافي، بهدفين نظيفين، خلال مباراة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي

ويطمح أرتيتا إلى استمرار الأداء والنتائج مع وصول عناصر الفريق لدرجة جيدة من الانسجام منحتهم التفوق بعد فترة من الاهتزاز بالعروض والنتائج.

بينما يحل فريق كريستال بالاس بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة، ويطمع لاعبوه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المدفعجيه بحثًا عن تحسين مركزهم بجدول ترتيب البريميرليج.

لمشاهدة المباراة أضغط هنــــــا

آخر الأخبار