شاهد | مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه اليوم السبت 16 يناير بالدوري الفرنسي بث مباشر

يقدم «القرار المصري» تغطية مباشرة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه، والتي تجمع الفريقين اليوم السبت 16 يناير ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الفرنسي موسم 2020-2021.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه على ملعب «ريموند كوبا» في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 – beIN Sports HD 6 .

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة منتشيًا بالتتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي مؤخرا على حساب أوليمبيك مارسيليا، وهو ما يعطي  كتيبة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو دفعة معنوية كبيرة لتقديم أداء قوي يسعى من خلاله لتحقيق الانتصار والتربع على الصدارة في حال تعثر ليون المتصدر برصيد 40 نقطة.

ويغيب المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو عن مقعد القيادة الفنية للفريق الباريسي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث سيتولى مساعده قيادة باريس سان جيرمان في مباراة الليلة ضد أجيه .

ويأمل أنجيه صاحب المركز السابع برصيد 30 نقطة في مواصلة تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية، أمأم حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي .

ويتسلح أنجيه بملعبه، لزيادة غله رصيده من النقاط، من خلال تحقيق الانتصار للتقدم أكثر على جدول الترتيب، أو الخروج على أقل تقدير بالتعادل.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــا

آخر الأخبار