سياحة و عقارات

«بريكزي لإدارة المشروعات» تتعاقد على تسويق «مكاني» بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه

تعاقدت شركه بريكزى لإدارة المشروعات على إدارة التسويق والمبيعات لمشروع “مكانى” لصالح شركة موطن للمقاولات والتوريدات والمالكة للمشروع .

قال هيثم رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة بريكزي لإدارة المشروعات، إن تولي شركته تسويق مشروع “مكاني” بمدينة حدائق أكتوبر حصريا بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه، مؤكدا أن المشروع يقع بمكان مميز وسط كثافة سكانية ونسبة إشغالات مرتفعة بالمدينة.

أضاف أن المشروع مملوك لشركة موطن للمقاولات والتوريدات لصاحبها محمد مختار، والتي تتمتع بسابقة أعمال وخبرة تمتد لنحو 40 عاما في مجال المقاولات والاستثمار العقاري في السوقين المصري والسعودى، مشيرا إلى أنه سيتم طرح المشروع خلال فبراير المقبل.

وأوضح أنه مع سابقة الأعمال المتميزة للشركة المالكة للمشروع وتميز موقعه وسط كثافة سكانية مرتفعة بالإضافة إلى نقص الخدمات التجارية بالمنطقة فمن المتوقع تسويقه وفقا للخطة التي حددتها شركة بريكزي لإدارة المشروعات، مضيفا أنه من المخطط تسويق بالتدريج على مراحل خلال عام من طرحه بالسوق.

أشار إلى إن إجمالي المساحات التجارية بالمشروع تبلغ 1717 مترا مربعا ومساحات الأنشطة الطبية تبلغ 2500 متر مربع، ومساحات العيادات تتراوح بين 44 مترا مربعا و 138 مترا مربعا، ومساحات الوحدات التجارية تتراوح بين 62 مترا مربعا و312 مترا مربعا.

وقال إنه سيتم تنفيذ المشروع خلال عامين فهو يقع بمكان مميز بالقرب من عدد من المشروعات السكنية الكبرى بمدينة 6 أكتوبر وبالقرب من العاصمة السياحية مما يجعله ذا عائد استثماري مربح للعميل المستأجر أو مالك الوحدة الذي يخطط لممارسة نشاطه الخاص بالمول.

وأكد أنه مع تسارع حجم التنمية في منطقة غرب القاهرة واكتمال خطة الدولة لتكون عاصمة سياحية لمصر فإن نسبة الإشغالات ترتفع بصورة أكبر من الحالية ويرتفع إقبال العملاء على السكن والاستثمار بتلك المنطقة خلال الفترة المقبلة بمعدلات أكبر، وذلك بجانب الانتعاشة المتوقعة للسوق العقاري خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المشروع يقع في منطقة حدائق أكتوبر ويضم الدور الأرضي والأول محلات مخصصة لأنشطة ترفيهية وتجارية متنوعة مثل المطاعم والكافيهات ومناطق خاصة بالأطفال، والدوران الثاني والثالث يضمان عيادات وأنشطة طبية مختلفة مثل المعامل ومستشفيات جراحات اليوم الواحد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق